Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تشيلسي لا ينتظر اعتذاراً من كوستا قبل انتقاله إلى أتلتيكو مدريد | رؤيا الإخباري

تشيلسي لا ينتظر اعتذاراً من كوستا قبل انتقاله إلى أتلتيكو مدريد

رياضة
نشر: 2017-08-26 10:31 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
دييجو كوستا
دييجو كوستا

أصبح المهاجم الإسباني البرازيلي دييجو كوستا أقرب من أي وقتٍ مضى للانتقال إلى أتلتيكو مدريد، حيث أن اللاعب ينتظر فقط إغلاق إجراءات الصفقة بين الناديين وإعلان عودته إلى نادي العاصمة الإسبانية .

وحسب إذاعة “كادينا كوبيه” فإن مدير أتلتيكو مدريد التنفيذي ميجيل أنجيل جيل مارين اجتمع مساء أمس الخميس في موناكو مع خورخي مينديز وكيل أعمال دييجو كوستا وإدارة تشيلسي على هامش حفل قرعة دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، حيث تم التوصل إلى اتفاق نهائي حول صفقة انتقال كوستا إلى النادي الإسباني .


إقرأ أيضاً: كوستا ينتقد تشيلسي .. وكونتي: لستُ مجرماً!


ونقلاً عن نفس المصدر فإن تشيلسي تراجع عن طلبه بعودة دييجو كوستا إلى لندن وتقديمه لاعتذار رسمي للنادي وللمدرب أنطونيو كونتي بعد تخلفه عن العودة إلى التدريبات وشنه لهجوم كبير على النادي ومدربه عبر وسائل الاعلام، وبذلك فإن اللاعب سيتم تقديمه بشكل رسمي بقميص أتلتيكو مدريد خلال الأسبوع المقبل .

ودائماً حسب “كادينا كوبيه” فإن أتلتيكو مدريد توصل إلى اتفاق مع تشيلسي من أجل التعاقد مع دييجو كوستا هذا الصيف مقابل 41 مليون جنيه استرليني إضافة إلى 9 ملايين كمتغييرات، بعد فشل النادي الإسباني في محاولتين سابقتين في إقناع تشيلسي بالتخلي عن اللاعب بأقل من 40 مليون .

أخبار ذات صلة

newsletter