اختطاف رضيع من مستشفى الملك خالد بالسعودية

هنا وهناك
نشر: 2017-08-25 08:34 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
شوهد بكاميرات المراقبة
شوهد بكاميرات المراقبة

اختُطف طفل حديث الولادة من مستشفى حكومي في مدينة “الخرج” بالسعودية، مساء الخميس، في حادثة لقيت صدى واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، واستدعت تدخلاً سريعاً من الشرطة للعثور على الطفل الرضيع.

وذكرت تقارير محلية أن أماً سعودية الجنسية أنجبت الأربعاء الماضي طفلها في مستشفى الملك خالد، وكان من المقرر أن تخرج الخميس لمنزلها لولا اكتشاف أن ابنها اختُطف.

وقال نشطاء سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي إن “سيدة ترتدي ملابس الممرضات طلبت من الأم أن تعطيها المولود الجديد بهدف إجراء بعض الفحوصات الطبية له، قبل أن تبلغ الأم إدارة المستشفى بعد تأخر المرضى في إرجاع الطفل”.

وأظهرت التحقيقات الأولية ومراجعة كاميرات المراقبة في المستشفى، سيدة مجهولة على هيئة ممرضة أخذت الطفل من أمه ووضعته في كيس وخرجت به من المستشفى.

ويجد الوسم (#خطف_مولود_من_والدته_الخرج) تفاعلاً لافتاً بين المغردين السعوديين على موقع “تويتر”، وسط دعوات منهم لتقديم أي معلومات تساعد الشرطة على الوصول للخاطفة.


إقرأ أيضاً: قتل النساء وحلق الشارب.. طريقة جديدة للثأر في مصر


كما تضمن الوسم تغريدات تنتقد إدارة المستشفى وتتهمها بـ”التقصير الذي قاد لاختطاف الطفل من حضن والدته”، فيما لم تعلق إدارة المستشفى بعد على الحادثة ولا على الانتقادات التي وجهت لها.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني