Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ريال مدريد يكتسح قائمة المرشحين لأفضل لاعب في العالم | رؤيا الإخباري

ريال مدريد يكتسح قائمة المرشحين لأفضل لاعب في العالم

رياضة
نشر: 2017-08-17 18:28 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
ارشيفية
ارشيفية

أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم " The Best"، والتي سيقام حفلها هذه السنة في لندن بتاريخ 23 أكتوبر المقبل.

وشهدت قائمة الـ24 مرشحا للجائزة اكتساح من حامل لقب دوري أبطال أوروبا نادي ريال مدريد بتواجد 7 لاعبين من صفوفه، وهم: كريستيانو رونالدو، كروس، مودريتش، كارفاخال، وكيلور نافاس، راموس ومارسيلو.

من جانب آخر، يتواجد في قائمة المرشحين 3 لاعبين من برشلونة وهم ليو ميسي المرشح الابرز برفقة كريستيانو رونالدو وأندريس انييستا ولويس سواريز.

وجاءت قائمة الـ24 مرشحاً كالآتي: كريستيانو رونالدو وكروس ومودريتش وكارفاخال وكيلور نافاس، راموس ومارسيلو (ريال مدريد)، نيمار (باريس سان جيرمان)، ليو ميسي وأندريس انييستا ولويس سواريز (برشلونة)، اوباميانج (بوروسيا دورتموند)، بونوتشي (ميلان)، ديبالا وبوفون (يوفنتوس)، جريزمان (اتلتيكو مدريد)، هازارد (تشيلسي) ابراهيموفيتش (مانشستر يونايتد) هاري كين (توتنهام)، ليفاندوفسكي وأرتورو فيدال (بايرن ميونيخ) أليكسيس سانشيز (ارسنال).

كما اعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن قائمة من 12 مرشحا لجائزة افضل مدرب لهذه السنة، أبرزهم مدرب نادي ريال مدريد الاسباني الفرنسي زين الدين زيدان.


إقرأ أيضاً: ريال مدريد بطلاً للسوبر الاسباني بانتصار جديد على برشلونة بهدفين دون رد


وقاد زيدان فريقه هذه السنة الى استعادة لقب الدوري المحلي للمرة الأولى منذ 2012، والاحتفاظ بلقب دوري أبطال أوروبا، ليكون أول فريق يحقق هذا الانجاز منذ اعتماد التسمية الجديدة للبطولة. وفجر الخميس، أحرز ريال الكأس السوبر الاسبانية على حساب برشلونة الاسباني، ليرفع زيدان ألقابه مع النادي الملكي الى سبعة، منذ توليه مهامه خلفا لللاسباني رافايل بينيتيز في كانون الثاني/يناير 2016.

ومن المرشحين للجائزة ايضا الايطالي انطونيو كونتي الذي قاد تشلسي الى لقب الدوري الانكليزي الموسم الماضي، والبرتغالي جوزيه مورينيو الفائز مع مانشستر يونايتد الانكليزي بلقب الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ"، وماسيميليانو أليغري الذي قاد يوفنتوس الايطالي الى لقبه السادس على التوالي في الدوري الايطالي.

كما تضم القائمة الايطالي كارلو انشيلوتي (بايرن ميونيخ الالماني)، الاسباني لويس انريكي (ترك منصبه في تدريب برشلونة الاسباني نهاية الموسم الماضي)، الاسباني جوسيب غوارديولا (مانشستر سيتي الانكليزي)، البرتغالي ليوناردو جارديم (موناكو الفرنسي)، الالماني يواكيم لوف (منتخب المانيا)، الارجنتيني ماوريتسيو بوكيتينو (توتنهام هوتسبر الانكليزي)، الارجنتيني دييغو سيميوني (اتلتيكو مدريد الاسباني)، البرازيلي تيتي (منتخب البرازيل).

أخبار ذات صلة

newsletter