Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
نادال يحتفل بصدارة التصنيف بفوز سهل | رؤيا الإخباري

نادال يحتفل بصدارة التصنيف بفوز سهل

رياضة
نشر: 2017-08-17 17:26 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
ارشيفية
ارشيفية

احتفل الإسباني، رافائيل نادال، بضمانه العودة إلى صدارة تصنيف المحترفين للمرة الأولى منذ صيف 2014 بفوز سهل على الفرنسي ريشار غاسكيه، الأربعاء، في الدور الثاني لدورة سينسيناتي الأميركية للتنس، سابعة دورات الألف نقطة للماسترز عند الرجال.

وربما بدا الأمر مألوفا للفرنسي غاسكيه الذي خسر 6-3 و6-4 ليصبح سجله صفر-15 في مواجهاته ضد نادال. والمرة الأخيرة التي فاز فيها غاسكيه بمجموعة أمام نادال كانت في 2008.

وأرسل نادال، الذي أنقذ النقطة الوحيدة التي واجهها لخسارة إرساله في المباراة، للفوز باللقاء بدون أن يفقد أي نقطة في الشوط العاشر فسدد 3 ضربات إرسال ساحقة ومن ضمنها النقطة الأخيرة.

وسيلتقي نادال، الحاصل على 15 لقبا في البطولات الأربع الكبرى، بعد ذلك مع مواطنه الإسباني، البرت راموس-بينيولاس، الذي أطاح بلاعب لوكسمبورغ جيل مولر المصنف 16، قاهر نادال في ويمبلدون، بنتيجة 5-7و6-4 و6-4.


إقرأ أيضاً: مواجهات قوية لـ'الثلاثة الكبار' في ربع نهائي ويمبلدون


وفاز زفيريف المصنف السابع عالميا، الذي هزم روجر فيدرر في نهائي بطولة مونتريال للأساتذة الأسبوع الماضي بعد حصوله على لقب واشنطن، بـ10 مباريات متتالية، لكنه انهار في المجموعة الأخيرة ضد تيافو النشيط الذي فاز 4-6 و6-3 و6-4.

وهذا أول فوز يحققه تيافو (19 عاما) على لاعب ضمن الأوائل العشرة عالميا واحتفل بسعادة في الملعب بعد أن أطاح زفيريف بضربة خلفية خارج الملعب في نقطة المباراة مرتكبا الخطأ السهل الثالث له في الشوط الأخير.

وسيلتقي تيافو مع جون إيسنر في الدور التالي، وقال إنه سيواجه اختبارا صعبا أمام ضربات إرسال مواطنه الأميركي الهائلة.

أخبار ذات صلة

newsletter