إيقاف مدربي الفيصلي والجزيرة وغرامات بحق الناديين

رياضة
نشر: 2017-08-16 16:52 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية
المصدر المصدر

قررت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم، تغريم النادي الفيصلي الف دينار، وإيقاف مدربه نيبوشا ٤ مباريات وايقاف المدير الفني لفريق الجزيرة السوري نزار محروس مباراتين.

جاء ذلك على خلفية الأحداث التي رافقت مباراة كأس الكؤوس التي جرت الجمعة الماضي بين فريقي الفيصلي والجزيرة وانتهت بفوز الفيصلي ٢-١.

وأعلنت الجنة التأديبية عن تغريم الفيصلي ١٠٠٠ دينار، وايقاف المدير الفني المونتنيغري نيبوشا (٤) مباريات رسمية وتغريمه مبلغ (١٠٠٠) ، كما تقرر ايقاف المنسق الاعلامي للنادي الفيصلي عواد ابو نوار مباراة رسمية واحدة وتغريمه مبلغ (٥٠٠) دينار .

كم تقرر ايضا ايقاف المدير الفني لنادي الجزيرة نزار محروس مباراتين رسميتين وتغريم نادي الجزيرة مبلغ (٥٠٠) دينار.

وحسب تقرير اللجنة التأديبية عن إحداث المباراة، فإن جمهور النادي الفيصلي قام بشتم الحكم ولاعب الفريق المنافس وفريق غير أردني بألفاظ نابية وإلقاء عبوات مياه على ارض الملعب، إضافة إلى قيام المدير الفني للنادي الفيصلي نيبوشا بالتصرف الغير مسؤول تجاه لاعب الفريق المنافس حيث قام بمسك اللاعب من قميصه وشده للخلف.

وذكر التقرير أن لاعبي الفيصلي تأخروا بالخروج الى ارض الملعب قبل بداية الشوط الثاني مما ادى الى تاخر انطلاق الشوط الثاني (٣) دقائق، علاوة على حصول مشادة كلامية بين المنسق الاعلامي للفيصلي عواد ابو نوار عند طلب مراقب المباراة والمنسق العام والحكم الرابع من لاعبين الاحتياط والادرايين الجلوس على المقاعد.

أما العقوبة جاءت لرفض المدير الفني للجزيرة نزار محروس الخروج والمشاركة بمراسم التتويج.


إقرأ أيضاً: تغريم الفيصلي ٢٠٠ الف دولار وإيقاف خمسة لاعبين عام واحد


أخبار ذات صلة