بطولة آسيا للسكواش تنطلق الثلاثاء في عمان

رياضة
نشر: 2017-08-14 18:06 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
بطولة آسيا للسكواش تنطلق الثلاثاء في عمان
بطولة آسيا للسكواش تنطلق الثلاثاء في عمان

تفتتح الثلاثاء النسخة الرابعة والعشرين من البطولة الآسيوية للسكواش والتي يستضيفها اتحاد اللعبة على ملاعب مركز الحسن الدولي بمدينة الحسين للشباب وتستمر حتى مساء السبت المقبل.

وتضمن البطولة الفئات العمرية تحت سن 13 ، 15 ، 17 و19 لكلا الجنسين ، كما ستشهد مشاركة 13 دولة هي ، سريلانكا ، الهند ، ماليزيا ، إيران ، العراق ، لبنان ، هونغ كونغ ، ماكاو ، اليابان ، قطر ، باكستان ، كوريا الجنوبية إضافةً إلى الأردن.

وستشهد البطولة مشاركة 140 لاعباً ولاعبةً من بينهم 11 لاعباً يمثلون منتخبنا الوطني ، حيث يبرز من جانب الأردن ، اللاعب محمد السراج ، الذي حاز الشهر الماضي على المركز الثالث في بطولة العالم تحت 19 عاماً والتي أقيمت في نيوزيلندا.

وسيبدأ "السراج" مشواره في فئة تحت 19 عاماً يوم الأربعاء من الدور الثاني حيث سيواجه الفائز من لقاء الكوري الجنوبي لي دونغ مين والهندي كريس كابور ، وفي هذه الفئة أيضاً سيواجه لاعبنا عبدالقادر الجيطان يوم غد منافسه السريلانكي ويراسنغي.

ويستهل محمود عياش مشاركته في فئة تحت 17 عاماً الثلاثاء عندما يلاقي العراقي مصطفى المعموري في الدور الأول الذي سيشهد أيضاً لقائي لاعبانا عبدالرحمن ابراهيم مع السريلانكي ميثمال موود وحمزة السراج مع القطري رشيد علي.

وتستكمل مشاركة لاعبو منتخبنا في فئة تحت 15 عاماً ، حيث سيلعب عبدالرحمن سراج مع السريلانكي راندينا وأحمد هديب سيواجه القطري إبراهيم درويش وبراء الختاتنة ضد السريلانكي ساديشا راجاباكشا وفي الدور الثاني سيلعب ضد الهندي نافانيث برابهو.

وفي فئة تحت 13 عاماً ، أوقعت القرعة لاعبنا محمد بطاينة في مواجهة السريلانكي ويكاسنغي في الدور الأول ، بينما يلتقي زميله أحمد بكداش مع الباكستاني محمد حذيفة.


إقرأ أيضاً: سراج يحقق ذهبية بطولة ايميت المفتوحه للسكواش في سلوفاكيا


أخبار ذات صلة

newsletter