Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأمن العام يطلب كافة مرتباته للدوام صباح الاثنين | رؤيا الإخباري

الأمن العام يطلب كافة مرتباته للدوام صباح الاثنين

الأردن
نشر: 2017-08-13 16:16 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
شعار الأمن العام
شعار الأمن العام

مديرية الامن العام تباشر استلام واجباتها في تأمين سير العملية الانتخابية اعتبارا من صباح الاثنين وتعمم على كافة مرتباتها بمنع المشاركة بالعملية الانتخابية الا في نطاق واجباتهم الموكولة إليهم .

قالت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام انه ووفقا للخطة الأمنية الموضوعة من قبل مديرية الأمن العام بالاشتراك مع القيادة العامة لقوات الدرك والحكام الإداريين للحفاظ على سير العملية الانتخابية ومنع القيام بالأعمال المخلة بالأمن والنظام العام ، فانه سيُباشر اعتبارا من صباح يوم غد الموافق 14/8/2017 تفعيل تلك الخطط ، حيث سيتم استلام مراكز الاقتراع والفرز وتأمينها طيلة فترة الاقتراع والفرز وحتى اعلان النتائج .

وأضافت ادارة العلاقات العامة والإعلام ان الخطة الأمنية الموضوعة هدفت بداية على تسهيل دخول الأخوة المواطنين لممارسة حقهم الدستوري والخروج بأسرع وقت إضافة الى تسيير وصولهم لمراكز الاقتراع وفق خطة مرورية تم وضعها لتلك الغاية ، كما وأُصدرت التعليمات والأوامر بمنع التجمعات أمام تلك المراكز والتعامل معها في حينه درءاً لحدوث أي إخلال بالأمن والنظام والتأثير على سير العملية الانتخابية وبالتعاون والتنسيق مع الكوادر الملحقة من قوات الدرك .

وأكدت إدارة العلاقات العامة والإعلام ان الخطة الأمنية الموضوعة ستسير بالموازاة مع تسيير الأعمال الشرطية اليومية وزيادة الانتشار الأمني في مختلف المحافظات والمواقع للعمل على ضبط كل ما يخالف ويمنعه القانون .

ودعت إدارة العلاقات العامة العلام كافة الإخوة المواطنين التعاون التام مع رجال الأمن العام المتواجدين في مختلف المواقع وامام مراكز الفرز والاقتراع والامتثال لإرشاداتهم ،لأنهم وجدوا لتقديم الخدمة لهم ومساعدتهم في اداء حقهم الدستوري في اختيار ممثليه في الانتخابات البلدية واللامركزية .

إقرأ أيضاً: الصمت الانتخابي يبدأ الاثنين والهيئة المستقلة تتوعد المخالفين


هذا وطلبت مديرية الامن العام من كافة مرتباتها الالتحاق بمراكز عملهم اعتبارا من صباح الاثنين , وأصدرت التعميم والتعليمات لهم بمنعهم من المشاركة بالعملية الانتخابية او التدخل فيها الا بما يقتضيه الواجب المسند والموكول إليهم بحماية وتسير العملية الانتخابية والقيام بذلك الواجب بكل شفافية واحترافية واقتدارا وليساهموا في انجاح في هذا اليوم الوطني والخروج به بالصورة المشرقة التي تعكس وجه الاردن الحضاري .

أخبار ذات صلة

newsletter