Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
واتساب تحضّر تطبيق مستقل للشركات والحسابات الموثّقة | رؤيا الإخباري

واتساب تحضّر تطبيق مستقل للشركات والحسابات الموثّقة

تكنولوجيا
نشر: 2017-07-30 17:50 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
تعبيرية
تعبيرية

بدأت واتساب تستهدف تحقيق الأرباح من الشركات، لكن ليس بطريقة الإعلانات بل بتقديم الوساطة بينها وبين المستخدمين.

ويبدو أن واتساب تحضّر لفكرة الحسابات الموثّقة للشركات بحيث يمكن من خلالها التواصل مع الزبائن عبر تطبيق مستقل، حيث ظهرت مؤخراً نسخة تجريبية من واتساب لنظام ويندوز موبايل تحمل رقم الإصدار 2.17.234.

وأبرز ما تقدمه هذه النسخة منع استخدام الرمز التعبيري “إشارة صح” في اسم المستخدم لأنه يبدو محجوزا لوضعه بجانب الحسابات الموثّقة وذلك منعاً للإلتباس.

بحسب المصادر فإن واتساب تحضر لنسخة خاصة بالشركات ستوفرها لمختلف أنظمة تشغيل الهواتف الذكية سيمكن من خلالها إنشاء الحسابات وتوثيقها واستخدامها في التواصل مع الزبائن.

وستفرض واتساب أساليب معينة لمنع الشركات من إغراق الزبائن بالرسائل الدعائية المزعجة.

من الواضح أن واتساب تحضر لشيئ كبير وتغييرات جوهرية ستحول الخدمة من مجرد تطبيق دردشة وتواصل إلى منصة تسويق إلكتروني ودعم فني، حتى أنها ستوفر ميزة ترجمة الرسائل ما بين الزبائن والشركات لتسمح بالتواصل بين مختلف أنحاء العالم بغضّ النظر عن حاجز اللغة.


إقرأ أيضاً: كيف تستخدم ميزة تثبيت المحادثات في واتساب؟


سبق أن اختبرت واتساب خدمتها مع الشركات في بعض المجالات، لكن مع إطلاق تطبيق منفصل لتخديم الشركات سيفتح المجال واسعاً أمام العديد من القطاعات مثل الفنادق، الطيران وغيرها لاستخدام واتساب لتلقي الطلبات والحجوزات أو الإبلاغ عن التفاصيل مثل مواعيد التأخير.

أخبار ذات صلة

newsletter