مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

موتورولا تعلن عن هاتفها الرائد Moto Z2 Force

موتورولا تعلن عن هاتفها الرائد Moto Z٢ Force

موتورولا تعلن عن هاتفها الرائد Moto Z٢ Force

نشر :  
منذ 6 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 6 سنوات|

أعلنت شركة تصنيع الهواتف موتورولا التابعة للشركة الصينية لينوفو اليوم الثلاثاء عن هاتفها الذكي الرائد الجديد Moto Z٢ Force، والذي سيكون متاحاً في أسواق الولايات المتحدة خلال الشهر المقبل ابتداءً من ١٠ أغسطس/آب، ويأتي الهاتف الجديد بعد إعلان الشركة في الشهر الماضي عن هاتف Z٢ Play، ويأتي الجهاز الجديد بمواصفات عتادية متوقعة لهاتف ذكي رائد في عام ٢٠١٧.

ويمتلك الهاتف شاشة بقياس ٥.٥ إنش بدقة Quad HD من نوع أموليد وتقنية Shattershield القابلة للخدش بسهولة ولكنها غير قابلة للكسر إلى حد بعيد، مع أحدث معالجات شركة كوالكوم Snapdragon ٨٣٥ المستعمل ضمن أحدث أجهزة سامسونج وإل جي، جنباً إلى جنب مع ٤ جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لنسخة الولايات المتحدة، و٦ جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي للنسخ العالمية.

ويوفر الجهاز مساحة تخزين داخلية بسعة ٦٤/١٢٨ جيجابايت قابلة للتوسعة عبر منفذ MicroSD، وبطارية بسعة ٢٧٣٠ ميلي أمبير، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة ١٢ ميجابيكسل f/٢.٠ مع ميزات الضبط الليزري التلقائي للصورة وكاميرا أمامية بدقة ٥ ميجابيكسل مع فلاش.

ويحاول الهاتف الجديد دخول سوق هواتف أندرويد المزدحم والذي تهمين عليه شركة سامسونج عبر تصميم جذاب ومواصفات عتادية قوية وسعر مقبول بالنسبة للهواتف الرائدة يبلغ حوالي ٧٠٠ دولار أمريكي، مما يجعله قادراً على منافسة هواتف أندرويد الرائدة الأخرى من شركات مثل سامسونج وإل جي وجوجل وسوني.


إقرأ أيضاً: بالفيديو .. Lenov تكشف عن جهاز لوحي جديد قابل للطي بشكل كامل


واعتبر الهاتف الأصلي Z Force أحد الهواتف المفضلة للمستهلكين في العام الماضي، مما دفع الشركة إلى عدم التخلي عن التصميم القديم، جنباً إلى جنب مع توافقه مع جميع الوحدات الإضافية المصنعة من قبل الشركة المسماة Moto Mods، وعملت الشركة على تقليل سماكة الهاتف على حساب سعة البطارية للنسخة الأصلية البالغة ٣٥٠٠ ميلي أمبير، مع تواجد تقنية الشحن السريع TurboPower.

واستعملت شركة موتورولا سلسلة الألومنيوم ٧٠٠٠ ضمن هذا الهاتف للتأكد من قوة الهيكل وعدم ثنيه تحت أي قوة ضغط، ويعمل Moto Z٢ Force بواسطة أحدث نسخة من نظام تشغيل جوجل للأجهزة المحمولة أندرويد ٧.١.١ مع وعود للترقية إلى نسخة Android O، ويمتلك الجهاز ثلاث نقاط قوة بالمقارنة مع غيره من هواتف أندرويد الراقية هي الشاشة والكاميرا ودعمه للوحدات الإضافية MotoMods.