Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
نيمار وبرشلونة.. دليل جديد على الرحيل | رؤيا الإخباري

نيمار وبرشلونة.. دليل جديد على الرحيل

رياضة
نشر: 2017-07-21 11:06 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
عقد نيمار مع برشلونة ينتهي في 2021
عقد نيمار مع برشلونة ينتهي في 2021

بعد أيام على بدء انتشار تقارير صحفية تشير إلى اقتراب رحيل نيمار عن برشلونة الإسباني إلى باريس سان جرمان الفرنسي، كشف صحفي في راديو "مونت كارلو" عن دليل جديد على أن الصفقة باتت وشيكة.

وكتب الصحفي الرياضي ذو العلاقات القوية بالأوساط الكروية محمد بوحفصي على حسابه بموقع "تويتر"، أن والد النجم البرازيلي، الذي يتولى أيضا إدارة أعماله، سيلتقي خلال الساعات القليلة المقبلة مع ممثل نادي العاصمة الفرنسي لإنهاء الصفقة.

وقال بوحفصي إن مسؤول باريس سان جرمان الذي سيضع الرتوش الأخيرة على الصفقة هو أنتيرو هنريك المدير الرياضي، مشيرا إلى أن المفاوضات "وصلت لمراحل متقدمة للغاية".

ولم يعلق اللاعب حتى الآن على هذه التقارير، إلا أن وسائل إعلام برازيلية قالت إن نيمار (25 عاما) الموجود حاليا في الولايات المتحدة مع معسكر برشلونة الاستعدادي، أبلغ أصدقاءه أنه سيلعب لباريس سان جرمان الموسم المقبل.


إقرأ أيضاً: تأجيل قرعة الدوري الاسباني


وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية تحدثت عن "عدم ارتياح" قائد منتخب البرازيل في برشلونة، مشيرة إلى أنه "لن يبقى للأبد ظلا لليونيل ميسي" النجم الأول للفريق الكتالوني.

ويمتد عقد نيمار مع برشلونة حتى 2021، يتقاضى خلاله راتبا سنويا يبلغ 15 مليون يورو، مع شرط جزائي بقيمة 222 مليون يورو، يتعين على أي ناد يرغب في التعاقد معه قبل هذا العام دفعه.

 

أخبار ذات صلة

newsletter