Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الاحتلال يعلن عن موعد إعادة فتح المسجد الأقصى | رؤيا الإخباري

الاحتلال يعلن عن موعد إعادة فتح المسجد الأقصى

فلسطين
نشر: 2017-07-14 19:09 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
ارشيفية
ارشيفية

قرر رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، الجمعة، مواصلة إغلاق المسجد الأقصى حتى يوم الأحد القادم، وتفكيك خيمة العزاء التي أقامتها عائلات شهداء العملية الثلاثة التي وقعت داخل باحات المسجد الأقصى في مدينة أم الفحم.

وجاء ذلك خلال جلسة عقدها نتياهو مع كل من وزيري الأمن والأمن الداخلي الاسرائيليين ورئيس هيئة الأركان العامة لجيش الاحتلال والمفوض العام للشرطة الاسرائيلية ورئيس الشاباك ومنسق أعمال حكومة الاحتلال في المناطق، أجري خلالها تقييمات للوضع في مدينتي القدس وأم الفحم.


إقرأ أيضاً: توتر شديد بالقدس وحظر الصلاة بالأقصى لأول مرة منذ عام 69


وأوعز رئيس وزراء الاحتلال بتفكيك خيمة العزاء التي أقامتها عائلات الشهداء في مدينة أم الفحم، بالاضافة الى تعزيز التشديدات على الطرق المؤدية المسجد الأقصى المبارك، وتقرر بأنه وفقا لجلسة لتقييم الموقف التي ستعقد يوم الأحد سيتم افتتاح المسجد تدريجيا أمام المصلين والزوار، حسب ما جاء في بيان صادر عن مكتب نتنياهو.


إقرأ أيضاً: 3 شهداء وقتيلين بشرطة الاحتلال في باحات الأقصى..فيديو


وتواصل سلطات الاحتلال فرض اغلاق المسجد الأقصى المبارك منذ ساعات صباح اليوم الجمعة، عقب الاشتباك المسلح بين قوات الاحتلال وثلاثة شبان فلسطينيين من مدينة أم الفحم بالداخل الفسطيني الذي وقع في ساحات المسجد وأدى الى استشهاد الشبان ومقتل اثنين من أفراد شرطة الاحتلال.

أخبار ذات صلة

newsletter