ماذا كتب شهيد الأقصى قبل تنفيذ عمليته؟..صور

فلسطين
نشر: 2017-07-14 13:03 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
الصورة التي نشرها الشهيد محمد حامد جبارين مع الشهيد محمد أحمد جبارين داخل ساحات المسجد الأقصى قبل العملية
الصورة التي نشرها الشهيد محمد حامد جبارين مع الشهيد محمد أحمد جبارين داخل ساحات المسجد الأقصى قبل العملية
المصدر المصدر

استشهد شبان من مدينة أم الفحم في منطقة المثلث الشمالي في عملية إطلاق نار وقعت في ساحة المسجد الأقصى بمدينة القدس المحتلة.

ونشرت مواقع فلسطينية أن الشهداء هم كل من محمد أحمد محمد جبارين (٢٩ عاما)، محمد حامد عبد اللطيف جبارين (١٩ عاما) ومحمد أحمد مفضل جبارين (١٩ عاما).

وكان الشهيد محمد حامد جبارين قد كتب قبل وقوع العملية بوقت قصير نصا عبر صفحته الشخصية على موقع فيس بوك، جاء فيه 'وابتسامة الغد أجمل بإذن الله'، حيث أرفقه بصورة له مع الشهيد محمد أحمد جبارين داخل ساحات المسجد الأقصى.

لكن موقع فيس بوك سرعان ما اغلق صفحة الشهيد عقب الدخول الهائل عليها.

وتشهد مدينة أم الفحم والمنطقة في هذه الأثناء أجواء من الحزن والقلق والتوتر بين المواطنين في أعقاب انتشار النبأ المفجع، فيما يتوافد عدد كبير من أهالي أم الفحم والمجتمع العربي على خيمة العزاء التي أقيمت في المدينة للوقوف إلى جانب عائلات الشهداء الثلاثة في مصابهم الجلل.

ومن جهتها، التأمت بلدية أم الفحم واللجنة الشعبية قبل ظهر اليوم، الجمعة، ١٤.٧.٢٠١٧ في جلسة طارئة في أعقاب الأحداث في المسجد الأقصى.

وأصدرتا بيانا مقتضبا وصلت نسخة عنه إلى موقع 'عرب ٤٨' جاء فيه: 'نحن في اجتماع دائم لمتابعة الأمور والمستجدات أولا بأول، وبتواصل دائم مع اللجنة القطرية ولجنة المتابعة العليا'.


إقرأ أيضاً: فتح تناشد الفلسطينيين: شدّوا الرحال الى الأقصى


ووجت البلدية واللجنة الدعوة إلى المواطنين بضرورة 'ضبط النفس والتحلي بالصبر'.

فيس بوك يغلق صفحة الشهيد

آخر صورة نشرها الشهيد على صفحته

منفذو العملية

من أمام منزل الشهيد

أخبار ذات صلة