رسمياً - عادل رامي يعزّز صفوف مرسيليا

رياضة
نشر: 2017-07-14 07:46 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

ضم أولمبيك مرسيليا مدافع المنتخب الفرنسي عادل رامي قادماً من إشبيلية الإسباني، في عقد يمتد لأربع سنوات سيعيد جمعه بالمدرب رودي غارسيا الذي أشرف عليه حين توّجا مع ليل بلقب "ليغ 1" عام 2011.

وسبق للمدافع البالغ 31 عاماً أن كشف الثلاثاء توصل إشبيلية إلى اتفاق مع أولمبيك مرسيليا بشأن انتقاله إلى صفوف الأخير.

وسيقدّم مرسيليا لاعبه الجديد الأربعاء المقبل في مركز تمارينه "لا كوماندوري" بعد عودة الفريق من معسكره التدريبي في لوزان.

ويأتي ضم رامي (33 مباراة دولية) في إطار خطة طموحة من مرسيليا للعودة إلى المنافسة على لقب الدوري الذي أحرزه موناكو الموسم المنصرم، بعد أعوام من هيمنة باريس سان جيرمان.

وضم النادي الجنوبي الذي أحرز لقب الدوري الفرنسي للمرة الأخيرة عام 2010، ثلاثة لاعبين هذا الصيف قبل رامي، هم فالير جرمان (من موناكو) ولاعب الوسط الدفاعي لويز غوستافو (فولفسبورغ الألماني) وحارس المرمى ستيف مانداندا الذي ترك الفريق الصيف الماضي إلى كريستال بالاس الإنكليزي، لكنه عاد إليه الأربعاء.


إقرأ أيضاً: سيتي يقترب من ضم ووكر


ويتمتع رامي بخبرة واسعة، إذ دافع عن ألوان فريق مثل فالنسيا الإسباني وميلان الإيطالي قبل أن يحل في إشبيلية الذي أحرز معه لقب مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" في 2016، أي في العام الذي وصل فيه مع المنتخب الفرنسي إلى نهائي كأس أوروبا قبل الخسارة أمام البرتغال (صفر-1).

وأنهى مرسيليا الدوري الفرنسي في المركز الخامس الموسم المنصرم وسيشارك في الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" انطلاقاً من الدور التمهيدي الثالث.
ويسعى رودي غارسيا إلى ضم مهاجم آخر إلى جانب جيرمان، وقلب دفاع ثان، بحسب التقارير الصحفية.

أخبار ذات صلة

newsletter