سيتي يقترب من ضم ووكر

رياضة نشر: 2017-07-14 07:44 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
الظهير الدولي كايل ووكر
 الظهير الدولي كايل ووكر
المصدر المصدر

يقترب نادي مانشستر سيتي الإنكليزي من ضم الظهير الدولي كايل ووكر من خصمه المحلي توتنهام هوتسبر مقابل ٥٠ مليون جنيه استرليني (٦٤,٥ مليون دولار)، بحسب ما كشفت وسائل إعلام انكليزية.

وأشارت وسائل إعلام منها هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، إلى أنه من المتوقع أن يخضع ووكر (٢٧ عاماً) الذي انضم عام ٢٠٠٩ إلى توتنهام بصحبة كايل نوتن من شيفيلد يونايتد مقابل ٩ ملايين جنيه استرليني للاعبين، للفحص الطبي الروتيني الجمعة قبل التوقيع والسفر مع سيتي في جولته الأميركية التحضيرية للموسم الجديد.

وخاض اللاعب أكثر من ١٨٠ مباراة مع توتنهام في الدوري الممتاز، إلاّ أنه عانى في الموسم المنصرم بقيادة المدرب الأرجنتيني ماوريتسيو بوكيتينو الذي فضل عليه كيران تيربيير.

ومن المؤكد أنّ تكلفة اللاعب الدولي الذي خاض ٢٧ مباراة مع المنتخب الإنكليزي، أكبر بكثير مما كان سيدفعه سيتي مقابل البرازيلي داني ألفيش الذي آثر الانتقال بشكل مفاجىء إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، لاسيما بعد وعود بالالتحاق بمدرب سيتي الحالي ومدربه السابق في برشلونة الإسباني جوسيب غوارديولا.

وذكرت وسائل الإعلام البريطانية أنّ الأخير يسعى إلى ضم لاعب آخر هو الظهير الأيسر لموناكو الفرنسي بنجامان مندي، وأنّ النادي مستعد لدفع ٤٠ مليون جنيه استرليني للحصول على خدماته.

وسبق لسيتي أن حصل من بطل فرنسا على خدمات الجناح البرتغالي برناردو سيلفا في صفقة قدرت بـ٥٠ مليون يورو.


إقرأ أيضاً: فالكاو يدفع ٨ ملايين يورو لسلطات الضرائب الإسبانية


ويسعى غوارديولا إلى تعزيز فريقه وتقديم نتائج أفضل في الموسم المقبل، بعدما فشل في الموسم المنصرم - وهو الأول له مع سيتي - في إحراز أي لقب، وذلك للمرة الأولى في مسيرته كمدرب التي قادته بعد برشلونة الإسباني إلى بايرن ميونيخ الألماني.

أخبار ذات صلة