Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
عرض 'جزيرة الأمل' للبيع بسعر غير متوقع | رؤيا الإخباري

عرض 'جزيرة الأمل' للبيع بسعر غير متوقع

هنا وهناك
نشر: 2017-07-12 15:44 آخر تحديث: 2023-06-18 12:44
الجزيرة تضم قصرا ومنزلين للضيافة وحانة وإسطبل خيول
الجزيرة تضم قصرا ومنزلين للضيافة وحانة وإسطبل خيول

ذكرت صحيفة ذا صن البريطانية، الاثنين، أن جون كاكوليديس مالك جزيرة هوب (أو الأمل) الأميركية الشهيرة للبيع، وذلك لأول مرة منذ شرائها عام 1993، مقابل سعر وصفه وكلاء العقارات بـ"الصفقة الناجحة".

وأضافت الصحيفة أن الجزيرة، التي تقع قبالة ساحل ولاية مين، تمتد لمساحة 86 فدانا، وتضم قصرا ومنزلين للضيافة، وحانة، وإسطبل خيول، وحظيرة دجاج، ومكان خاص للتعبد.

وبحسب الصحيفة، فإنه يمكن الوصول إلى الجزيرة من مدينة بورتلاند في 25 دقيقة فقط عبر قارب، وعرضها كاكوليديس للبيع مقابل ما يقرب من 8 ملايين دولار أميركي.

ووفقا لصحيفة (ذا صن) فإن المالك كاكوليديس كان يعيش على جزيرته، ولكنه غادرها بعد وفاة زوجته فيليس عن 89 عاما، السنة الماضية.


إقرأ أيضاً: جبل بحجم دولة ينفصل عن القطب الجنوبي


ويسوق وكلاء شركة عقارات (لاندفيست) لبيع الجزيرة، قائلين لصحيفة (بورتلاند برس هيرالد) إن السعر المعروض لبيعها بمثابة صفقة ناجحة.

وقال أحد وكلاء العقارات في الشركة: "أن تمتلك جزيرة بأكملها في خليج كاسكو مع سهولة الوصول إلى مدينة بورتلاند فرصة نادرة. ولكي أكون صريحا فإن الاستثمار في الجزيرة يتجاوز السعر المطلوب".

وتفحص عدد من العملاء الجزيرة وما تضمه، ومنهم من اقترح تحويلها لمنتجع سياحي، أو الاحتفاظ بها كما هي كملجأ ترفيهي خاص بالأسرة، بحسب الصحيفة.

أخبار ذات صلة

newsletter