وفاة و 18 إصابة بحوادث سير في إربد وعمان

محليات
نشر: 2017-07-06 09:27 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية لحادث سير
ارشيفية لحادث سير

توفي شاب وأصيب 18 شخصا بجروح ورضوض إثر حادثي سير وقعا في عمان وإربد، وفق التقرير اليومي الذي تصدره مديرية الإعلام والتثقيف الوقائي في الدفاع المدني لأبرز الحوادث خلال الـ24 ساعة الماضية.

وقال التقرير إن شخصا يبلغ من العمر (20) عاماً توفي وأصيب ثلاثة بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين مركبتين خلف الجامعة الأردنية، ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم وإخلاء الوفاة إلى مستشفى الجامعة الأردنية ، والحالة العامة للمصابين متوسطة .

كما أصيب 7 في حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات داخل نفق الدوار الرابع ـ باتجاه دوار الداخلية ، نتج عن الحادث إصابة (7) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير حمزة الحكومي ، وحالتهم العامة متوسطة.


إقرأ أيضاً: 81 إصابة بـ238 حادثا مختلفا خلال الـ 24 ساعة الماضية


وفي إربد، تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تصادم وقع بين مركبة وباص عمومي يعمل على خط (مجمع الأغوار ـ وسط البلد) على طريق بشرى ـ تقاطع الشلالة ، نتج عنه إصابة (8) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الرمثا الحكومي ومستشفى الأميرة بسمة ، وحالتهم العامة متوسطة.

أخبار ذات صلة

newsletter