Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
في الإمارات .. شاب يحتال عاطفيا وماليا على فتاة | رؤيا الإخباري

في الإمارات .. شاب يحتال عاطفيا وماليا على فتاة

هنا وهناك
نشر: 2017-07-05 22:44 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
تعبيرية
تعبيرية

تعرضت شابة تدعى “فرح”، وتبلغ 33 عامًا من عمرها في دولة الإمارات إلى النصب من قبل شاب أقنعها بالتقدم لخطبتها، مقابل أن تساعده ماديًا.

واستغل الشاب، ويدعى “إبراهيم” ويبلغ 37 عامًا، علاقته بالفتاة طوال مدة عام عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يقنعها بمنحه 300 ألف درهم، إضافة إلى سيارة فاق سعرها 250 ألف درهم أيضًا.

لكن الشاب وبعد 3 أسابيع من استلامه المبلغ المالي والسيارة توقف عن التواصل مع الفتاة، ما أدخل الشك إلى قلبها ودفعها إلى إبلاغ الجهات الأمنية.

وتقدمت الفتاة بشكوى إلى السلطات الإماراتية متهمة الشاب بخيانة الأمانة، والذي استغل منصبها الرفيع في جهة عملها، وتوسلها كي تمنحه مبلغ 300 ألف درهم بحجة أنه قرض كي يتمكن من الزواج بها، وسيعيده لها بعد زواجهما.

وبعد إلحاح الشاب المستمر وافقت “فرح”، ومنحته المبلغ كي يتزوجها، ورغبة في مضاعفة فرحته قامت بإهدائه سيارة أيضًا يبلغ ثمنها 250 ألف درهم، وفقًا لصحيفة “البيان”.

وبعد مرور 3 أسابيع على استلام المبلغ والسيارة توقف الشاب إبراهيم عن الاتصال بها والرد على اتصالاتها والرسائل المرسلة من قبلها على هاتفه الجوال.

وأصيبت فرح بصدمة، حيث اكتشفت أن إبراهيم لم يكتفِ بالنصب والاحتيال عليها فقط، بل كان متزوجًا ولديه 4 أطفال أكبرهم يبلغ 7 سنوات من عمره.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المجني عليها سلّمت المتهم 300 ألف درهم على نية منحه لها كمهر والاستعداد لحفل الزفاف، لكنه استغل ثقتها فيه، وخان الأمانة، حيث تصرف بالمبلغ لمصلحته الشخصية بخلاف اتفاقهما.


إقرأ أيضاً: السعودية تحذر من الاحتيال بذريعة مساعدة السوريين


وتم إلزام المتهم بدفع المبلغ الذي اقترضه من المجني عليها، إضافة إلى إرجاع السيارة لها، لا سيما أنها مسجلة باسمها.

أخبار ذات صلة

newsletter