Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الرزاز: نتابع باهتمام جميع الملاحظات حول سير امتحان 'التوجيهي' | رؤيا الإخباري

الرزاز: نتابع باهتمام جميع الملاحظات حول سير امتحان 'التوجيهي'

الأردن
نشر: 2017-07-05 12:56 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

قال وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز ان الوزارة تتابع بكل اهتمام وجديه جميع الملاحظات الواردة الى غرفة العمليات لديها حول سير امتحان الثانوية العامة في دورته الصيفية من مدراء التربية والتعليم، وأولياء أمور الطلبة، ومن الطلبة والمعلمين والمختصين ووسائل الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي، الى جانب الملاحظات التي ترد من خلال اللجان الزائرة لقاعات الامتحان ، ومندوبي الوزارة في القاعات كذلك ، للتأكد من جاهزية القاعات ومستوى الاسئلة.

وأكد الوزير ان الوزارة ومن خلال غرف العمليات التي شكلتها في إدارة الامتحانات ومركز الوزارة والمديريات تتعامل مع كافة ملاحظات الطلبة وأولياء الامور المتعلقة بالامتحان بكل شفافية، لافتا إلى أنه في حال تأكد لها وجود أي خلل ، أو نقص في جاهزية أي قاعة فإنها ستعالج ذلك بكل مسؤولية .

وأوضح الدكتور الرزاز أن وضع أسئلة امتحان الثانوية العامة يتم من خلال لجان مختصة ، بحيث تراعي هذه الأسئلة الفروق الفردية المختلفة في مستويات الطلبة.


إقرأ أيضاً: الرزاز: أسئلة التوجيهي تراعي الفروق الفردية للطلبة


وتابع الوزير أن جاهزية القاعات من حيث توفير المياه والتبريد للطلبة المتقدمين للامتحان تمت متابعتها في جميع مراكز الامتحان وتم توجيه مدراء التربية والتعليم إلى ضرورة معالجة أي خلل.

وختم الدكتور الرزاز تصريحه بالإشادة بمستوى وعي أولياء أمور الطلبة لدعمهم الإيجابي لأبنائهم ، و بالجهود التي تبذلها كوادر الوزارة في المركز والميدان ، وبالدور الكبير الذي تقوم به الاجهزة الوطنية المساندة ، وكل الشركاء في تمكين الوزارة من انجاح عقد الامتحان ؛هذا المنجز الوطني الذي نعتز به.

أخبار ذات صلة

newsletter