Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
لوف فخور بلاعبيه الشباب | رؤيا الإخباري

لوف فخور بلاعبيه الشباب

رياضة
نشر: 2017-07-03 07:04 آخر تحديث: 2023-06-18 15:27
مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم
مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم

أعرب يواكيم لوف، مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم، الملقب بالماكينات، عن سعادته البالغة بتتويج فريقه للمرة الأولى بلقب كأس القارات التي أقيمت بروسيا، عقب فوزه 1-0 على نظيره التشيلي في النهائي الأحد.

وأعرب لوف عن شعوره بالفخر الشديد باللاعبين الشباب الذين استعان بهم خلال فعاليات البطولة، في ظل سعيه لمنح قسط أوفر من الراحة لعناصر الفريق الأساسية، خوفاً من إجهادهم وعدم حصولهم على الراحة الكافية هذا الصيف وهو ما قد يؤثر عليهم في الموسم المقبل وفي المونديال القادم بروسيا العام المقبل، ليكسب اللاعبون الشباب الرهان ويثبتوا جدارتهم بارتداء قميص المنتخب الألماني.


إقرأ أيضاً: ألمانيا تهزم تشيلي وتتوج بطلة لكأس القارات


وقال لوف عقب المباراة "بالتأكيد، إنني فخور للغاية بهذا الفريق الذي لم يلعب سوى ثلاثة أسابيع ونصف".

وأوضح لوف "بغض النظر عما كان يحدث في التدريبات أو خلال المباريات، فقد كنا نشعر جميعا بروح الفوز، هذا هو السبب الذي يجعلني أرى أن فريقي يستحق التتويج باللقب".

وتحدث لوف عن النهائي قائلاً: "بالنسبة لنا وللاعبين الشبان، فقد قدمنا مباراة رائعة حقاً وأظهرنا حجم رغبتنا في تحقيق الانتصار".

وبات المنتخب الألماني سادس فريق يحرز اللقب في تاريخ المسابقة، حيث سبقه منتخبات البرازيل، التي توجت بالبطولة في أربع مناسبات، وفرنسا التي حملت الكأس مرتين، فيما حصلت كل من المكسيك والأرجنتين والدنمارك على لقب وحيد.

وأصبح المنتخب الألماني (بطل العالم) أول منتخب أوروبي يتوج بكأس القارات منذ أن نال المنتخب الفرنسي اللقب عام 2003.

أخبار ذات صلة

newsletter