9 جرائم قتل في رمضان

محليات
نشر: 2017-06-29 08:28 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: ليندا المعايعة
تعبيرية
تعبيرية

سجلت حادثة في منطقة القويسمة في منتصف شهر رمضان، لحريق منزل بداخله أم وأطفالها الخمس، تم نقلهم الى المستشفى في وضع صحي وصف انذاك بالحرج، وبعض مضي 4 ايام من الحادثة، تمكن خلالها مدعي عام الجنايات ضبط افادة الام (المغدورة) لتكشف حقيقة ماوراء الحريق، وهو ارتكاب زوجة شقيق زوج المغدورة وبالاشتراك مع ابنتيها العشرينيات لجريمة قتل باضرام الحريق بمنزل المغدورة، لوجود خلافات وصلت الى القضاء.

قتل في الحريق الام وطفليها 3 سنوات و9 سنوات فيما لا يزال 3 اطفال يتعالجون في المستشفى بسبب اصابتهم بحروق في مختلف انحاء الجسم وتعد هذه الجريمة هي الابشع التي ارتكبت في عام 2017.

انتهى شهر رمضان بتسجيل 9 جرائم قتل راح ضحيتها 11 ضحيه من بينها الام وطفليها، واربعيني قتل على يد عشريني في مدينة الحصن باربد ،بضربه بعصاة على مختلف انحاء الجسد حتى فارق الحياة.


إقرأ أيضاً: عشرينية قتلت أربعيني من اجل 'اتاوة' دينار


في بلدة الصريح بمحافظة اربد ،شهدت مشاجرة بين عائلتين على خلفية مشاجرة سابقه، قتل فيها علي العثامنة واصيب 5 اخرين بعد تعرضهم لاطلاق نار ،حيث جرى القاء القبض على المتهم من قبل الاجهزة الامنية.

كما وجهت تهمة القتل لعشرينية اقدمت على قتل اربعيني طعنا بسكين وكلاهما من اصحاب القيود الجرمية حيث كشفت التحقيقات ان خلافات شخصية سابقه كانت سببا لارتكاب الجريمة في سقف السيل بمنطقة عمان.

أخبار ذات صلة

newsletter