الفيصلي يعتمد برنامج اعداده لبطولة الاندية العربية

رياضة
نشر: 2017-06-22 15:59 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
شعار الفيصلي
شعار الفيصلي
المصدر المصدر

اعتمد النادي الفيصلي برنامج تحضيراته للمشاركة في بطولة الاندية العربية لكرة القدم التي تقام في مصر خلال الفترة من ٢١ تموز وحتى ٥ اب المقبلين.

وكشف النادي الفيصلي عن التحضير لانطلاق تدريباته الرسمية اعتبارا من ٢٩ الشهر الحالي، اي بعد عودة المدير الفني المونتنيغري نيبوشا من بلاده التي يقضي فيها اجازه تستمر حتى يوم ٢٧ الحالي.

وأكد عضو ادارة النادي وامين الصندوق سامر الحوراني أن الفريق باشر تدريباته المبدئية باشراف المدرب العام فراس الخلايلة، بانتظار المباشرة الرسمية بالتدريبات اعتبارا من يوم ٢٩ الحالي، بمشاركة جميع اللاعبين.

واشار الحوراني الى ان صفوف الفريق ستكتمل يوم ٢٩ الحالي بانضمام جميع اللاعبين بما فيهم المحترفين الاجانب، وبالتالي الدخول في فترة الاعداد الجدية استعدادا للبطولة العربية، مشيرا الى ان الفريق انهى ترتيب معسكره التدريبي الذي يقام في العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة من ١٣ الى ١٩ الشهر المقبل استعدادا للبطولة العربية التي يطمح الفيصلي خلالها للمنافسة على اللقب.

واشار امين الصندوق الى ان الفيصلي دخل في مفاوضات مع مدافع برازيلي على امل التعاقد معه في حال تم الاتفاق على كامل التفاصيل.

وفيما يتعلق بشؤون الفريق المالية، أكد الحوراني ان ادارة النادي وبتوجيهات من رئيس النادي الشيخ سلطان العدوان قامت بصرف مكافآت الفوز بلقب دوري المناصير للمحترفين.


إقرأ أيضاً: التحاق التعمري وفيصل بالمنتخب الاولمبي


واضاف : لم نتسلم كامل مستحقاتنا من اتحاد كرة القدم، ولكن بالرغم من ذلك قامت الادارة وبناء على طلب من رئيس النادي بتأمين قيمة مكافأة الفوز بالدوري وتوزيعها على اللاعبين قبل حلول عيد الفطر.

أخبار ذات صلة