مارادونا: داني ألفيش أحمق

رياضة
نشر: 2017-06-20 08:07 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
داني الفيش
داني الفيش

يواصل أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو مارادونا تصريحاته المثيرة للجدل ، حيث عاد مجدداً ليؤكد تفضيله لمواطنه ليونيل ميسي في صراعه مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كما فتح النار على مدرب المنتخب الأٍجنتيني الجديد خورخي سامباولي .

وظهر دييجو مارادونا في مقابلة مع شبكة “TyC Sports” حيث قال “كنت أتمنى لو كان كريستيانو رونالدو أرجنتينياً ، إنه هداف كبير وكل كرة يلمسها تتحول إلى هدف .. بين ميسي و رونالدو سأختار دائماً ميسي و أعتبره الأفضل في العالم” .

وأضاف دييجو مارادونا قائلاً “ميسي يلعب أكثر بالكرة ويقدم أداءً ممتعاً ، يمر من الخصوم بسهولة ويصنع أشياء لا يستطيع أي لاعب في العالم القيام بها ، سوف يذكرني بنفسي دائماً على الرغم من عدم فوزه بكأس العالم” .

وفتح مارادونا النار على خورخي سامباولي قائلاً “سامباولي ليس أفضل من باوزا في شيء ، إنه مدرب مزيف لا يقوم بأي شيء غير أنه يتابع الأخبار من البيت ، لديه 8 مساعدين وهو يعلم جيداً أنه لا يدير شيئاً ، كيف يمكن استبعاد أجويرو من أجل إيكاردي هذا جنون” .


إقرأ أيضاً: مارادونا لا يمانع في تدريب نابولي الإيطالي


وكان داني ألفيس انتقد مارادونا بسبب فوزه مع بلاده بكأس العالم 1986، بهدف من لمسة يد شهيرة، حيث قال ألفيش إنه لن يكون فخورًا لو فاز بكأس العالم بهذه اللقطة.

ورد مارادونا على تصريحات ألفيش بالقول: "إنه أحمق يلعب كرة القدم" وهدد مارادونا بأنه لن يكمل المقابلة في حال تواصل الحديث عن داني ألفيس.

 

أخبار ذات صلة

newsletter