المومني يؤكد دور الشباب في منع الشائعات وتقصي المعلومة

محليات
نشر: 2017-06-18 22:36 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
وزير الدولة لشؤون الإعلام الدكتور محمّد المومني
وزير الدولة لشؤون الإعلام الدكتور محمّد المومني

أكد وزير الدولة لشؤون الإعلام، الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني، أهمية وعي الشباب ودورهم في سيادة القانون وتعزيز منظومة الأمن الوطني من خلال التأثير الإيجابي لمنع الشائعات وتقصي المعلومة الدقيقة ومنع التضليل بما ينعكس على أمن الوطن.

وأشار خلال جلسة حوارية بعنوان "دور الشباب في تعزيز الأمن الوطني وسيادة القانون" نظمتها هيئة شباب "كلنا الأردن" مساء الأحد، إلى أهمية العمل التطوعي والمبادرات الشبابية في تعزيز صوت الشباب ودورهم في الحفاظ على المجتمع وتطويره في مختلف المجالات، مشددًا على أن حقوق المواطنين مكفولة ولا يجوز لأي كان أن يتجاوز على هذه الحقوق.

وأوضح أهمية مؤسسات المجتمع المدني ودورها التكاملي مع الحكومة في خدمة المجتمع، مشيرًا إلى حرص المواطن الأردني على أمن وطنه كواجب تفرضه عليه نفسه دون انتظار توجيه أو شكر على ذلك.


إقرأ أيضاً: المومني: الأردن قطع شوطًا متميزًا في دعم المرأة


وقال منسق هيئة شباب "كلنا الأردن" في محافظة العاصمة عثمان العبادي، إن هذه الجلسة تأتي ضمن برنامج رسل للاعتدال والوسطية من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، والهادف إلى خلق بيئة حوار تبرز القيم الإيجابية في المجتمع والمنبثقة من الدين والدستور الأردني، كذلك تهدف إلى التركيز على إبراز مواهب الشباب في التصدي لظاهرة العنف والتطرف، بمشاركة عدد من مستفيدي الهيئة والمؤسسات والجامعات والقيادات الشبابية المؤثرة.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني