الملك: بهمة البواسل تم إخماد حريق الكمالية

محليات
نشر: 2017-06-18 17:05 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

عبر جلالة الملك عبدالله الثاني، الأحد، عن شكره لكل من شارك في إخماد الحريق الذي شب في أعشاب وأشجار حرجية في منطقة الكمالية، السبت.

وقال جلالته في تغريدة على حسابه بموقع تويتر "بهمة البواسل من مختلف الأجهزة العسكرية والمدنية تم بحمد الله إخماد حريق الكمالية أمس. شكرا لكل النشامى على ما بذلوه، حفظكم الله وحفظ الأردن".

يشار إلى أن الملك شارك شخصيا في إخماد الحريق وشد من أزر كوادر الدفاع المدني، حسب تصريح للناطق باسم مديرية الدفاع المدني فريد الشرع لـ"رؤيا" في وقت سابق.

وكانت مجموعات الإطفاء في مديرية الدفاع المدني مدعومة بطائرات عامودية وآليات متخصصة، أخمدت السبت حريقا شب بعشرات الدونمات من الأعشاب الجافة والأشجار الحرجية بمنطقة الكمالية شمالي عمان.

وعملت فرق الإطفاء بالتعاون مع الجهات المختصة على مكافحة الحريق الذي امتد على مساحة عشرات الدونمات، مشيرا إلى أنه تمت السيطرة على الحريق الذي أسفر عن احتراق عدد من الأشجار الحرجية دون وقوع أي إصابات بالأرواح.

وأضاف أن إخماد الحريق استغرق ما يزيد على ثلاث ساعات نظراً لوعورة المنطقة ووجود الرياح النشطة التي ساهمت في انتشاره، وتابع أن القراءات الأولية تشير إلى أن الحريق قد يكون ناتجا عن تماس كهربائي.


إقرأ أيضاً: شاهد بالفيديو.. الملك يشارك بإخماد حريق الكمالية


أخبار ذات صلة

newsletter