محافظ مادبا: لا تهاون مع المتسكعين وأرباب السوابق في الأسواق

محليات
نشر: 2017-06-18 15:26 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية لأسواق مادبا
ارشيفية لأسواق مادبا

أكد محافظ مأدبا الدكتور خالد العرموطي انه لا تهاون في تطبيق القانون وفرض هيبة الدولة ومنع أي تعد على القانون في الوسط التجاري لتوفير أجواء تسوق آمنة للتجار والمواطنين في شهر رمضان الفضيل.

واضاف خلال اجتماعه بمجلس بلدية مأدبا الكبرى اليوم الاحد وبحضور رئيس اللجنة غسان خريسات ومدير الشرطة العقيد ماهر الخالدي ان قرار اغلاق شارع الهاشمي وجعل شارع الملك عبدالله "العشاق" بمسرب واحد للحد من الازمة المرورية داخل الوسط التجاري وتسهيل حرك التسوق.

واشار الى ان الاغلاق سيكون من الساعة التاسعة من مساء اليوم الاحد وحتى ساعات الفجر حتى يوم عيد الفطر السعيد ،مشددا ان اجراءات صارمة اتخذت لمواجهة حالات التعدي على القانون من قبل المتسكعين وارباب سوابق من خلال التعدي على المتسوقين وخصوصا النساء والتجمهر امام المحلات التجارية ولن يتم التهاون مع أي حالة مخالفة .

واوضح انه تم نشر محطات امنية في مختلف شوارع المدينة وانتشار لرجال الامن لفرض حالة من الامن اضافة الى ضبط الاشخاص الذين يمارسون التشحيط في شوارع المدينة واتخاذ اشد الاجراءات بحقهم.

وبين خريسات ان كوادر تعمل على مدار الساعة وان قرار المجلس البلدي بقرار اغلاق شوارع جاء للتسهيل على حركة التسوق داخل المدينة.

وأوضح ان كوادر البلدية تعمل بكل طاقتها للمحافظة على النظافة ،مشددا ان اصحاب المحلات مطالبة بالتعاون مع كوادر البلدية وعدم القاء المخلفات في الشوارع لضبط عملية النظافة في اسواق المدينة.

وبين الخالدي ان الخطة الامنية تم اتخاذها بعد الاستماع الى آراء الناس في الشارع للقضاء على عدد من الظواهر السلبية سواء من المتسكعين وارباب السوابق والتشحيط والاعتداء على الشارع الغربي للمدينة.


إقرأ أيضاً: حملة للسير على المخالفين..وتفعيل الرادارات قبل الافطار


واوضح مساعد المحافظ لشؤون السلامة العامة قيس المدني ان الحملات التي تنفذ ما قبل وبعد الافطار افضت الى اتلاف 257 كيلو غراما من اللحوم والمواد الغذائية منتهية الصلاحية وتحرير مخالفات واغلاق بعض المحلات التي ارتكبت مخالفات جسيمة.

أخبار ذات صلة

newsletter