امرأة وابنتاها يرتكبن مجزرة بحق أم وأطفالها في عمّان

الأردن
نشر: 2017-06-15 14:15 آخر تحديث: 2023-06-18 15:23
تحرير: ليندا المعايعة
الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

توفيت سيدة وطفليها "3 سنوات و9 سنوات" متأثرين بحروق تعرضوا لها من الدرجة الأولى في حريق منزل بمنطقة القويسمة في العاصمة عمّان، بعد إضرام النار بمنزلهم عمدا من قبل زوجة شقيق زوج المغدورة وبالاشتراك مع ابنتيها العشرينيات.

ويرقد 3 أطفال للمغدورة في العناية الحثيثة في وضع صحي سئ للغاية .

ووجه مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي تيسير بني خالد تهم القتل العمد بالاشتراك خلافا لأحكام المادة 1/328 من قانون العقوبات مكررة 3مرات ،الشروع بالقتل الواقع على أكثر من شخص وإضرام الحرائق مقررا توقيفهن في مركز إصلاح وتأهيل النساء 15 يوما قابلة للتجديد.

تفاصيل الحادثة تعود إلى الخامس من حزيران عندما تفاجأت المغدورة وأطفالها بحضور المشتكى عليهن (زوجة شقيق زوج المغدورة والبالغة من العمر 50 سنة وابنتيها البالغتان من العمر 24سنة و21سنة) إلى منزل المغدورة حيث احضرن جالون بنزين ،وقمن بسكبه على أرضية المنزل ،وأضرمن النار في المنزل، وكانت المغدورة تجلس فيه مع أطفالها وأشعلن النار فور وغادرن على الفور.


إقرأ أيضاً: ضبط 4 أشخاص أحرقوا أما وأطفالها في عمان


وبحسب مصدر مقرب من التحقيق، فإن المغدورة توفيت بعد أسبوع من الحادثة حيث تمكنت جهة التحقيق من سماع أقوالها قبل وفاتها في وقت سابق كما سمعت أقوال طفلتها البالغة من العمر 12 سنة والتي ترقد في العناية الحثيثة في وضع صحي سيء مع شقيقتها وشقيقها.

وبين المصدر ان الحادثة تعود إلى خلافات سابقة بين المغدورة والمشتكى عليها وابنتيها حيث يوجد دعاوى منظورة أمام مدعي عام الجنايات الكبرى.

أخبار ذات صلة

newsletter