محاكمة ثاني سعودي بأمن الدولة بتهمة نقل المخدرات من الأردن لبلاده

الأردن
نشر: 2017-06-15 09:30 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: ليندا المعايعة
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

حكمت محكمة أمن الدولة على متهم سعودي بالأشغال الشاقة المؤقتة 5 سنوات وغرامة 5 آلاف دينار لمحاولته نقل 20.600 ألف حبة كبتاجون في مركبته.

وأدانت المحكمة المتهم خلال جلسة علنية عقدت برئاسة رئيس المحكمة القاضي العسكري العقيد الدكتور محمد العفيف وبعضوية القاضيين العسكريين الرائد صفوان الزعبي والرائد احمد نصيرات وبحضور مدعي عام امن الدولة والتي أدانته بجناية الشروع الناقص بنقل مادة مخدرة حبوب كبتاجون.

وبحسب وقائع الدعوى فان المتهم تواجد على أراضي المملكة بتاريخ 18/2/2017 حيث التقى شخصا في محافظة المفرق بناء على تنسيق مسبق مع صديق له بالسعودية.
وأثناء تواجده في المفرق تمكن من استلام 20.600 ألف حبة كبتاجون خلال لقاءه الشخص وقام بوضعها في حقيبة ملابس، ولدى محاولة مغادرته الأراضي الأردنية عبر حدود العمري تم الاشتباه به من قبل كوادر الحدود وبتفتيش المركبة والحقيبة وتم ضبط الحبوب.


إقرأ أيضاً: الأشغال الشاقة لسعودي حاول تهريب مخدرات لبلاده من الأردن


وهذا السعودي الثاني الذي يخضع للمحاكمة بمحكمة أمن الدولة، حيث سبق قبل أيام وأن أصدرت حكما على سعودي بالأشغال الشاقة المؤقتة 10 سنوات وغرامة 20 ألف دينار، لمحاولته إدخال كمية كبيرة من المخدرات إلى بلاده عن طريق مدينة العقبة جنوبي المملكة.

أخبار ذات صلة

newsletter