مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

ارشيفية

وفاة و ٧٨ إصابة خلال الـ ٢٤ ساعة الماضية

وفاة و ٧٨ إصابة خلال الـ ٢٤ ساعة الماضية

نشر :  
منذ 7 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 7 سنوات|

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (٢٤) ساعة الماضية مع (١٦٠) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(٧٨) إصابة.

في حين تم التعامل مع (٤٠٠) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(٢٤) ساعة الماضية .

وفاة شخص اثر حادث تصادم في العاصمة

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تصادم وقع ما بين تريلا ومركبة صغيرة بمنطقة العدسية، نتج عن الحادث وفاة شخص اثر تعرضه لإصابات بالغة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة له ونقله إلى مستشفى الشونة الجنوبية الحكومي، وعند الوصول افاد الطبيب المناوب انه متوفى .

إصابة (٧) شخص اثر حادث تدهور في الزرقاء

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة السخنة، نتج عن الحادث إصابة (٧) أشخاص برضوض وجروح في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير هاشم العسكري، وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة (٦)أشخاص اثر حادث تصادم في العاصمة

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين على طريق الحزام ، نتج عن الحادث إصابة (٦) أشخاص برضوض وجروح في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى ماركا الإسلامي، وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة (٥)أشخاص اثر حادث تصادم في العاصمة

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين بمنطقة جبل الجوفة، نتج عن الحادث إصابة (٥) أشخاص بكسور وجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى البشير الحكومي، وحالتهم العامة ما بين البالغة والمتوسطة .


إقرأ أيضاً: وفاتان بحادث سير في الكرك


إصابة (٥)أشخاص اثر حادث تصادم في العاصمة

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تصادم وقع ما بين ثماني مركبات بمنطقة الجاردنز/ إشارة السيرك، نتج عن الحادث إصابة (٥) أشخاص برضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير حمزة الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة .