مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

موتورولا تطلق هاتفي E4 و E4 بلس ببطارية كبيرة وسعر رخيص

موتورولا تطلق هاتفي E٤ و E٤ بلس ببطارية كبيرة وسعر رخيص

موتورولا تطلق هاتفي E٤ و E٤ بلس ببطارية كبيرة وسعر رخيص

نشر :  
منذ 7 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 7 سنوات|

تواصل لينوفو زيادة تشكيلة هواتف موتورولا عبر إطلاق هاتفين جديدين بمواصفات متوسطة نسبياً يتميزان ببطارية كبيرة وسعر رخيص.

ويأتي هاتف Moto E٤ بجسم معدني وشاشة من قياس ٥ بوصة بدقة ١٢٨٠*٧٢٠ بكسل ويعمل بمعالج سناب دراغون ٤٢٥ رباعي النوى بتردد ١.٤ غيغاهرتز، وفي بعض الدول سيتوفر بمعالج ميدياتك ٦٧٣٧ .

كما يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية ٢ غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية ١٦ غيغابايت. ولأن الهاتف متوسط المواصفات فالكاميرا متواضعة نسبياً حيث هناك ٨ ميغابكسل من الخلف و ٥ ميغابكسل من الأمام.

وعندما نقول بطارية كبيرة لانقصد سعتها شيء يفوق المعتاد فحسب، انما على هذه المواصفات المتوسطة فإن ٢٨٠٠ ميلي امبير ستكفي لأداء كبير وعمل يوم كامل على الأقل.

وسيباع الهاتف بسعر ١٢٩.٩٩ دولار في الولايات المتحدة بخيارين من الألوان الأسود والذهبي مع نظام التشغيل أندرويد نوجا وسيدعم حساس البصمة.

وبينما النسخة الأكبر Moto E٤ Plus تأتي بشاشة ٥.٥ بوصة بدقة ١٢٨٠*٧٢٠ بكسل مع معالج سناب دراغون ٤٢٧ أو ميدياتك ٦٧٣٧ في بعض الدول.


إقرأ أيضاً: تسريب مواصفات هاتف موتورولا Moto Z٢


لاتغيير في الذاكرة العشوائية لكن ستتوفر نسخة بخيار تخزين ٣٢ غيغابايت. والكاميرا في هذا الجهاز أفضل من سابقه حيث هناك ١٣ ميغابكسل من الخلف لكن من الأمام فقط ٥ ميغابكسل وكنا نأمل أن تكون ٨ ميغابكسل.

البطارية في هذا الهاتف كبيرة فعلاً، ٥٠٠٠ ميلي أمبير ستكفي ليومين عمل متواصل. وسيأتي الهاتف بلوني الرمادي والذهبي وبسعر يبدأ من ١٧٩.٩٩ دولار سيتاح للبيع أواخر الشهر الجاري.

والجدير بالذكر أن موتورولا كشفت قبل شهر عن هواتف Moto C و نسخة بلس الرخيصة، وقبل اسبوعين فقط كشفت عن هاتف Moto Z٢، لتتهيئ بذلك للمنافسة في الصيف مع الشركات الصينية.ش