Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
غوندغان يأمل التعافي قبل بداية الموسم | رؤيا الإخباري

غوندغان يأمل التعافي قبل بداية الموسم

رياضة
نشر: 2017-06-12 07:33 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
غوندغان يأمل التعافي قبل بداية الموسم
غوندغان يأمل التعافي قبل بداية الموسم

قال إيكاي غوندغان لاعب وسط مانشستر سيتي الإنكليزي إنه يأمل في أن يكون جاهزا لبداية الموسم الجديد بعد تعافيه من إصابة بقطع في الرباط الصليبي منعته من اللعب هذا العام.

وقدّم اللاعب الألماني الدولي البالغ عمره 26 عاما أداء رائعاً في موسمه الأول مع الفريق ولعب 16 مباراة قبل أن يتعرض للإصابة ضد واتفورد يوم 14 كانون الأول/ ديسمبر.

وعاد غوندغان إلى التدريبات الخفيفة الأسبوع الماضي وبدأ يتدرب بالكرة للمرة الأولى.

وأبلغ غوندغان موقع سيتي على الانترنت الأحد "أعتقد أنني أسير في الطريق الصحيح. أعمل بقوة. أتمنى الانضمام إلى باقي أفراد الفريق للاستعداد لبداية الموسم الجديد. ربما لم أصل إلى مئة في المئة من لياقتي لكن الأمور تتحسن كل يوم وأتمنى أن أكون جاهزاً للمباراة الأولى في الدوري".


إقرأ أيضاً: جوارديولا يصر على التعاقد مع جريمالدو


أضاف غوندغان الذي انضم لسيتي قادماً من بروسيا دورتموند مقابل 20 مليون جنيه استرليني (25.48 مليون دولار) في حزيران/ يونيو الماضي "المشاهدة من خارج الملعب هي واحدة من أصعب الأشياء".

وتابع "سأستمر لفترة أطول في مانشستر عن بقية التشكيلة. الآن هم في عطلة لكني سأبقى لفترة أطول وسأعود مبكرا عن بقية الفريق لخوض فترة استعدادات خاصة لبداية الموسم".

ويزيد تعافي غوندغان من احتمال انضمامه لسيتي في رحلته إلى الولايات المتحدة استعداداً لانطلاق الموسم حيث سيشارك في بطولة كأس الأبطال الدولية مع مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير وريال مدريد في نهاية تموز/ يوليو.

وينطلق الدوري الإنكليزي يوم 12 آب/ أغسطس

أخبار ذات صلة

newsletter