Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
نجل ترمب أمام مدعي عام نيويورك | رؤيا الإخباري

نجل ترمب أمام مدعي عام نيويورك

هنا وهناك
نشر: 2017-06-10 12:22 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ايريك ترمب نجل الرئيس الامريكي دونالد ترمب
ايريك ترمب نجل الرئيس الامريكي دونالد ترمب

ينظر المدعي العام بنيويورك في تقرير بأن مؤسسة إريك ترمب حولت أكثر من مليون دولار من بطولات خيرية للجولف لشركة الرئيس دونالد ترمب وذلك حسبما قال متحدث باسم المدعي العام الجمعة 9 يونيو/حزيران 2017.

وقالت مجلة فوربيس الأسبوع الماضي إن المؤسسة الخيرية التي يديرها إريك ثاني أكبر أبناء ترمب دفعت لمؤسسة ترمب أموالاً لاستخدام مبانيها في مناسبات خيرية في السنوات الأخيرة حتى على الرغم من إبلاغ إريك ترامب المانحين أن ملعب الغولف والأصول الأخرى يتم استخدامها مجاناً ولذلك فإن كل المبلغ المتبرع به تقريباً سيساعد الأطفال المرضى.

وقال فوربيس إنه بناء على سجلات من مؤسسة إريك ترمب ومؤسسات خيرية فهناك أكثر من 1.2 مليون "ليس لها مستلمون مسجلون عبر منظمة ترمب".

وقال متحدث باسم المدعي العام بنيويورك إريك شنايدرمان في رسالة عبر البريد الإلكتروني إن مكتبه يبحث المسائل التي أثارها تقرير فوربيس.


إقرأ أيضاً: ما قصة رأس ترمب المقطوعة والملطخة بالدماء في امريكا؟


ويحقق مكتب المدعي العام الديمقراطي بالفعل في مزاعم بتحقيق مكاسب شخصية في مؤسسة دونالد جيه.ترمب وهي المؤسسة الخيرية للرئيس الجمهوري.

وقال ترمب وهو مطور عقارات من نيويورك في ديسمبر/كانون الأول أنه سيحل مؤسسة دونالد جيه.ترمب ولكن مكتب شنايدرمان قال إنه لا يمكن حلها أثناء سير التحقيق.

أخبار ذات صلة

newsletter