Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
التحقيقات اللبنانية تكشف عن وفاة فرح القصاب | رؤيا الإخباري

التحقيقات اللبنانية تكشف عن وفاة فرح القصاب

هنا وهناك
نشر: 2017-06-10 02:06 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
الصورة لفرح وأطفالها
 الصورة لفرح وأطفالها

كشف المدعي العام التمييزي في لبنان القاضي سمير حمود أن "التقرير المتعلق بنتيجة تشريح جثة فرح قصاب قد صدر، وأظهر ان سبب الوفاة جلطة دماغية".

ولفت في اتصال مع "الوكالة الوطنية للاعلام" إلى أن "التحقيقات لا تزال جارية لمعرفة سبب حصول هذه الجلطة، وإذا كان بالامكان تلافيها".

وأشار إلى أن "النيابة العامة في انتظار ورود تقرير من نقابة الأطباء"، موضحا أن "التحقيقات من الناحية الطبية مستمرة للتوصل لمعرفة الحقيقة كاملة".

وسافرت فرح وهي عراقية تحمل الجنسية الأردنية من دبي إلى لبنان قاصدة واحداً من أشهر أطباء التجميل، نادر صعب كما تناقل العديد من وسائل الإعلام، والتي فُجِع أهلُها، ويُتِّم أولادُها، لم تلقَ إلا الموت.

وبقيت فرح في غرفة العمليات في عيادة بمنطقة "النقاش" (ساحل المتن) تعود إلى طبيب تجميل شهير في لبنان، لأكثر من 4 ساعات، وبعد أن طال انتظار العائلة، وإلحاح أمها بالسؤال عن ابنتها، أُخبرت العائلة أنها نقلت إلى مستشفى "سيدة لبنان" في منطقة جونية البعيدة نسبياً، علماً أنه توجد عدة مستشفيات أكثر قرباً بمحيط العيادة.


إقرأ أيضاً: تفاصيل جديدة بوفاة العراقية-الأردنية فرح قصاب


وبعد الحادثة الفاجعة، تحركت وزارة الصحة اللبنانية وطلبت وقف أي أعمال في العيادة أو مستشفى التجميل، في انتظار انتهاء تحقيق مديرية العناية الطبية في القضية.

كما تم ضم تقرير الطبيب الشرعي للملف، كي يصار إلى تحديد أسباب الوفاة، ويتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

أخبار ذات صلة

newsletter