مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

ارشيفية

استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال شرق خان يونس

استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال شرق خان يونس

نشر :  
منذ 7 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 7 سنوات|

استشهد مساء الثلاثاء، الشاب فادي إبراهيم النجار(٢٥عاماً) من بلدة خزاعة شرق مدينة خان يونس، جنوب قطاع غزة، جراء إصابته برصاص الاحتلال خلال مواجهات اندلعت شرق البلدة، وأصيب سبعة آخرون على خطوط التماس شرق قطاع غزة.

وأفاد مصدر إعلامي، بإصابة الشاب النجار برصاصة في بطنه، أطلقها عليه جنود الاحتلال شرق خزاعة نقل على إثرها إلى مستشفى ناصر في خان يونس لتلقي العلاج، وحالته وصفت بالخطرة، إلا أنه استشهد على إثرها، إضافةً إلى إصابة شاب آخر برصاصة في قدمه ووصت جراحه بالمتوسطة.


إقرأ أيضاً: إصابة ثلاثة فلسطينيين بنيران الاحتلال شرق خان يونس


وأشار إلى أن قوات الاحتلال المتمركزة في الأبراج العسكرية وبالدبابات في محيط موقع "ناحل عوز "العسكري شرق مدينة غزة، أطلقت الرصاص الحي على مجموعة من الشبان والفتية، الذين اقتربوا من السياج الفاصل شرق المدينة، ما أدى إلى إصابة شابين في قدميهما نقلا على إثرها إلى مستشفى الشفاء، وحالتهما وصفت بالمتوسطة.

كما أصيب ثلاثة شبان برصاص الاحتلال شرق بلدة جباليا، شمال القطاع، خلال مواجهات اندلعت قرب الشريط الحدودي شرق جباليا، وتم نقل المصابين إلى المستشفى الإندونيسي في بلدة بيت لاهيا المجاورة، وحالتهم وصفت بالمتوسطة.

واندلعت مواجهات بين مجموعة من الشبان والفتية وقوات الاحتلال شرق مخيم البريج وسط القطاع، اطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع، ما أدى إلى إصابة نحو ٢٠ مواطناً بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع.

وتتعمد قوات الاحتلال يومياً إطلاق النار صوب المواطنين والمزارعين في مناطق التماس شمال وشرق قطاع غزة