Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
النشامى يصعد تحضيراته لـ مواجهة هونج كونج ودياً الأربعاء | رؤيا الإخباري

النشامى يصعد تحضيراته لـ مواجهة هونج كونج ودياً الأربعاء

رياضة
نشر: 2017-06-06 18:11 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
النشامى يصعد تحضيراته لـ مواجهة هونج كونج ودياً غداً
النشامى يصعد تحضيراته لـ مواجهة هونج كونج ودياً غداً

صعّد المنتخب الوطني لكرة القدم تحضيراته الفنية والبدنية، استعداداً لمواجهة هونج كونج ودياً عند الثالثة عصر غدٍ الاربعاء -بتوقيت الاردن-، في اطار التحضيرات لمواجهة فيتنام بالتصفيات الاسيوية الثلاثاء المقبل.

واجرى النشامى تدريباً مسائياً امس بقيادة المدير الفني الدكتور عبدالله المسفر، اشتمل على تطبيق بعض الجمل التكتيكية في الجانب الهجومي واستغلال الاطراف بشكل جيد، مع اللعب في مساحات ضيقة وتناقل الكرات القصيرة الى العمق.. فيما ارتكز الشق الدفاعي على حسن التمركز وابعاد الكرات العرضية وتخليص الكرة امام المرمى بأمان.

وشارك جميع اللاعبين بالتدريب مع التحاق المهاجم حمزة الدردور لأول مرة بالمجموعة خلال التمارين، حيث اظهر تحسناً ملحوظاً في حالته البدنية بعد ان عمل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور التونسي منتصر شعور على تأهيله من الاصابة التي تعرض لها مؤخراً في المنافسات المحلية.

في المقابل، عقد الجهاز الفني ظهر اليوم الثلاثاء محاضرة "تحليلية" للاعبين، ارتكزت على عرض ابرز النقاط التي ظهرت امام العراق في اللقاء الودي الخميس الماضي بمدينة البصرة وانتهى بفوز اصحاب الارض 1-0.

وشرح د.المسفر مختلف التفاصيل الفنية التي اسهمت بتقديم مستوى مرضي بالشوط الثاني امام العراق، الى جانب بعض النقاط التي اثرت سلباً على المردود العام دفاعياً وهجومياً، خاصة مع افتقاد الكرة في وسط الملعب.

وشدد المدير الفني على ضرورة تعزيز الايجابيات امام هونج كونج غداً مع اكتمال صفوف النشامى، لافتاً الى العوامل السلبية التي تحول دون الظهور بالمستوى المأمول، مؤكداً ضرورة تجنب ذلك في المرحلة القادمة.

الى ذلك، خاض المنتخب الوطني مساء اليوم الثلاثاء 6 حزيران التدريب الرئيسي على ملعب مونج كوك الذي يحتضن "ودية هونج كونج"، حيث وضع الجهاز الفني اللمسات الاخيرة على التشكيلة الاساسية التي ستبدأ المباراة، والنهج التكتيكي المنتظر للنشامى.

يذكر ان المنتخب الوطني يتصدر المجموعة الثالثة بتصفيات كأس آسيا 2019 بعد فوزه في الجولة الاولى على كمبوديا 7-0 مع تعادل افغانستان وفيتنام 1-1، ما يؤكد اهمية "موقعة سايجون" الثلاثاء المقبل للمضي قدماً في الريادة.

د. المسفر: لقاء هونج كونج بالغ الاهمية

الى ذلك، أكد المدير الفني للمنتخب الوطني اهمية مواجهة هونج كونج، لاختبار النشامى بشكل نهائي قبل لقاء فيتنام بالتصفيات.

واوضح د.المسفر في حديثه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم في ملعب اللقاء، أن الفوز قبل اشهر قليلة على هونج كونج 4-0، "لا يعني انه منتخب ضعيف، بل استغل النشامى وقتها الفرص المتاحة وأحسن تسيير المباراة".


إقرأ أيضاً: منتخب النشامى يصل هونج كونج.. ويكثف تدريباته


اضاف: هذه المواجهة بالغة الاهمية.. هي فرصة مناسبة لخوض مباراة في اجواء قريبة لملاعب فيتنام مع فارق التوقيت، علينا استغلال كل هذه التفاصيل قبل رحلة سايجون.

كما شدد المدرب الاماراتي على الاهداف التي وضعها للنشامى خلال الفترة القادمة، "علينا بناء فريق للمستقبل، وبنفس الوقت ضمان التأهل الى نهائيات آسيا 2019 والتنافس بشكل قوي.. معدل اعمار المنتخب حالياً انخفض بشكل ملحوظ، ما يؤكد باننا في الطريق الصحيح".

أخبار ذات صلة

newsletter