Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
القبض على 12 متهما بأحداث الصريح | رؤيا الإخباري

القبض على 12 متهما بأحداث الصريح

الأردن
نشر: 2017-06-04 14:43 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
من احداث الصريح
من احداث الصريح

القت الاجهزة الامنية القبض على 12 شخصا على خلفية حادثة اطلاق النار التي وقعت في بلدة الصريح مساء امس السبت وذهب ضحيتها الخمسيني علي ابراهيم ناجي العثامنة واصيب بها خمسة اشخاص اخرين من نفس العائلة.

وبين مصدر امني مسؤول ان القاء القبض على المطلوبين تواصل على امتداد الساعات الماضية التي اعقبت الحادثة، مشيرا الى ان عددا منهم كانوا مطلوبين على خلفية احداث سابقة متصلة بالحادثة التي قتل بها الدكتور قتيبة الشياب في الثامن من الشهر الماضي.

واكد المصدر تواصل ملاحقة المطلوبين من المتهمين بهذه الاحداث في الوقت الذي تفرض فيه القوات الامنية تواجدا كثيفا داخل البلدة وفي محيطها بعد الدفع بتعزيزات امنية كبيرة اليها.


إقرأ أيضاً: بالفيديو والصور.. حرق محال تجارية في الصريح .. والامن يتدخل


واوضح المصدر ان جميع المصابين غادروا المستشفى بعد تلقيهم الاسعاف والعلاج اللازم في مستشفى الملك المؤسس، واصفا حالتهم بالحسنة والمستقرة.

واشار المصدر ذاته الى ان الاجهزة الامنية والحاكمية الادارية تلقت موافقة مبدئية من عشيرة العثامنة بدفن جثة ابنهم عصر غد الاثنين بعد استكمال الاجراءات الطبية والتحقيقية.

وكان مجهولون قاموا بإطلاق النار على العثامنة والمصابين بعد وقت قصير من اذان المغرب امس السبت اثناء تواجدهم امام منزلهم والتي اعقبها اعمال شغب وحرق لأحد الدوواين لعائلة المتهمين بإطلاق النار.

 

أخبار ذات صلة

newsletter