الفايز يدعو خريجي الجامعات أن يكونوا معاول بناء

محليات
نشر: 2017-06-01 17:02 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز
رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز

قال رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز الخميس، إن الوطن بأمس الحاجة لأبنائه الشباب الذين يمثلون مستقبل الوطن وعماده داعياً الخريجين إلى أن يكونوا معاول بناء يحافظون على آمن الوطن واستقراره في ظل التحديات الاقتصادية والأمنية التي فرضتها عليه الظروف السائدة في المنطقة.

جاء ذلك خلال رعايته تخريج الفوج الثاني عشر من طلبة الدبلوم العالي والفوج الحادي عشر من طلبة الماجستير في المعهد الوطني للسكري والغدد الصم والوراثة للعام الدراسي ٢٠١٦/ ٢٠١٧ بحضور حشد من المسؤولين وأولياء أمور الطلبة والخريجين.

وأضاف أن الأردن كرس جل اهتمامه وامكاناته للنهوض بالتعليم في مختلف مراحله كونه يمثل طريق التنمية رغم فقر موارده الطبيعية مشيراً إلى أنه غني بأبنائه الشباب الذين هم مصدر قوة الوطن.

وأشار الفايز إلى ما تحقق من انجاز عبر العقود الماضية بتخريج العقول الذكية والقيادات الكفؤة التي حققت الريادة في كافة المجالات العلمية والإنسانية.


إقرأ أيضاً: الفايز يدعو المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته تجاه القضية الفلسطينية


وقال رئيس المعهد الوطني للسكري والغدد الصم والوراثة الدكتور كامل العجلوني إن أساتذة المعهد بذلوا جهوداً كبيرة في سبيل رفعة مستوى المنتسبين والدارسين في المعهد حتى يكونوا على مستوى متقدم من الكفاءة والتميز.

ودعا الخريجين إلى أن يجسدوا ما تعلموه على أرض الواقع بكل موضوعية من أجل خدمة الإنسان الذي هو الهدف الأسمى .

 

أخبار ذات صلة