Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
لمطلقي النار في الأفراح .. قرار بحبس العريس ومنع التوسط له | رؤيا الإخباري

لمطلقي النار في الأفراح .. قرار بحبس العريس ومنع التوسط له

الأردن
نشر: 2017-05-31 16:09 آخر تحديث: 2023-06-18 15:28
الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

ترأس محافظ العقبة حجازي عساف في دار المحافظة الأربعاء، اجتماعا ضم عددا من وجهاء ومخاتير وممثلي الهيئات الشعبية والمؤثرين من قادة الرأي في محافظة العقبة للحديث حول ظاهرة اطلاق العيارات النارية.

وقال عساف ان هذه الظاهرة تحولت الى مظهر وعادة سيئة ادت الى خسارة مئات الارواح اضافة الى الخسائر المالية وما تسببه من ازعاج وتجاوزات للقانون.

ودعا عساف الى تظافر كافة الجهود لوقف هذه الظاهرة والتصدي لها حيث اصبح الامر لا يمكن التهاون به، مشددا على انه سيتم تطبيق القانون والقاء القبض على مطلق النار وتحويله للمدعي العام لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقة ومصادرة السلاح في حال معرفة الفاعل وحجز العريس اذا لم يتم التعرف على الفاعل مشيرا الى انه لن يسمح اطلاقا التوسط من قبل اي جهة او شخص وسيعتبر ذلك تهاونا بحياة المواطن وامنه وراحته.


إقرأ أيضاً: وزير الداخلية يطلب الضرب بيد من حديد على مطلقي العيارات النارية


من جانبه تحدث قائد اقليم الجنوب مدير شرطة العقبة العميد تيسير الحجازين حول خصوصية العقبة السياحية وتأثير هذه الظاهرة سلبا لما تسببه من خوف ورعب للضيوف والزائرين وخاصة الاجانب منهم مشيرا الى انه تم عقد اجتماع في مديرية الامن العام تم خلاله التشديد على ضرورة القضاء على هذه الظاهرة.

أخبار ذات صلة

newsletter