مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

تشيلي تبدأ استعداداتها مبكراً لبطولة كأس القارات

تشيلي تبدأ استعداداتها مبكراً لبطولة كأس القارات

تشيلي تبدأ استعداداتها مبكراً لبطولة كأس القارات

نشر :  
منذ 7 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 7 سنوات|

بدأ منتخب تشيلي الأول لكرة القدم الاثنين تدريباته استعدادا للمشاركة في بطولة كأس القارات، المقرر إقامتها في روسيا في الفترة ما بين يومي ١٧ حزيران/يونيو والثاني من تموز/يوليو المقبلين.

وخاض منتخب تشيلي، بطل كوبا أمريكا، الذي يقوده فنياً المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، مرانه الأول في مركز تدريبات "خوان بينتو دوران" بالعاصمة التشيلية سانتياغو.

ولم يحضر مران الأمس لاعب الوسط أرتورو فيدال، الذي سيصل إلى معسكر الفريق في وقت لاحق اليوم الثلاثاء، فيما حصل كل من المهاجم أليكسيس سانشيز والمدافع جاري ميدل على إذن من بيتزي للالتحاق بالفريق في وقت لاحق.


إقرأ أيضاً: أرسنال يقهر تشيلسي ويتوج بكأس الاتحاد الإنجليزي


ويسافر منتخب تشيلي إلى روسيا بعد مباراته أمام منتخب بوركينا فاسو على الملعب الوطني بسانتياغو يوم الجمعة المقبل، وهو اللقاء الذي يعد فرصة بالنسبة للمدرب الأرجنتيني من أجل تحديد القائمة النهائية المكونة من ٢٣ لاعباً، سيسافرون معه إلى أوروبا.

وضم بيتزي ١٧ لاعباً محترفاً بالخارج بالإضافة إلى ١٢ لاعباً أخرين من الدوري المحلي، يأتي على رأسهم المهاجم فليبي مورا الذي يلعب لصالح نادي يونيفيرسيداد، بطل الدوري التشيلي.

ويخوض منتخب تشيلي مباراتين وديتين في العاصمة الروسية موسكو، حيث يلتقي مع منتخب روسيا في التاسع من حزيران/يونيو المقبل ثم مع رومانيا في الـ ١٣ من نفس الشهر.

وتلعب تشيلي أولى مبارياتها في بطولة كأس القارات أمام الكاميرون في ١٨ حزيران/يونيو ضمن منافسات المجموعة الثانية، التي تضم أيضا ألمانيا وأستراليا.

فيما تضم المجموعة الأولى روسيا والبرتغال والمكسيك ونيوزيلاندا.