Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الملقي يلتقي رئيس ومقرر لجنة العمل والتنمية في مجلس الاعيان | رؤيا الإخباري

الملقي يلتقي رئيس ومقرر لجنة العمل والتنمية في مجلس الاعيان

الأردن
نشر: 2017-05-30 13:44 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

التقى رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي في مكتبه برئاسة الوزراء اليوم الثلاثاء بحضور رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز، مع رئيس لجنة العمل والتنمية في مجلس الاعيان هاله لطوف بسيسو ومقرر اللجنة العين سمير مراد.

وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين الحكومة ومجلس الاعيان في القضايا التي تهم الوطن والمواطن.

واكد رئيس الوزراء انفتاح الحكومة على اي مقترحات او توصيات تتقدم بها لجنة العمل والتنمية للتعامل مع التحديات التي تواجه الاردن لاسيما في مسألتي الفقر والبطالة.


إقرأ أيضاً: الملقي: اللجوء السوري بات يشكل ضغطًا على الموازنة


من جهته اكد الفايز ان مجلس الاعيان ومن خلال لجانه، بدأ بالعمل على تعزيز التواصل مع الفعاليات الشعبية، وممثلي القطاعات التنموية والخدمية وذلك في اطار من التعاون والتكامل بين السلطتين التشريعية والتنفيذية.

واستمع الملقي من رئيس ومقرر لجنة العمل والتنمية في مجلس الاعيان حول الجولات الميدانية التي قامت بها اللجنة الى العديد من المحافظات وهي تعمل على بلورة توصيات ستقدمها للحكومة حول بيئة العمل والحماية الاجتماعية وبما يسهم في التخفيف من مشكلتي الفقر والبطالة.

وتم الاتفاق على عقد اجتماع لرئيس ومقرر اللجنة مع وزراء العمل والتربية والتعليم والتنمية الاجتماعية ليتم مناقشة ودراسة امكانية الاخذ بالتوصيات التي عملت اللجنة على اعدادها بناء على الزيارات الميدانية واللقاءات التي عقدتها مع الفعاليات الشعبية وممثلي القطاعات التنموية والخدمية.

أخبار ذات صلة

newsletter