التنمية: لم نضبط متسولين بأول أيام رمضان باستثناء معلم مدرسة!

محليات
نشر: 2017-05-28 16:17 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

قال مدير وحدة مكافحة التسول في وزارة التنمية الاجتماعية رائد الكفاوين، إن فرق الوحدة عززت انتشارها ودورياتها في جميع مناطق المملكة، مع دخول شهر رمضان المبارك، لكنها لم تلحظ أيا من المتسولين، على غير العادة باستثناء موظف حكومي.

وضبطت فرق المكافحة الموظف الذي يعمل أستاذا في إحدى المدارس يتسول بمنطقة الصويفية في العاصمة عمّان، لكنها لم تتخذ بحقه أية إجراء ونصحته بعدم تكرار فعلته حتى لا يحاكم ويحرم من وظيفته، بحسب تصريحات الكفاوين لـ "رؤيا ".

وقال الكفاوين " منذ إعلان قدوم الشهر الفضيل وفرق المكافحة تجوب مناطق المملكة كافة، لكن لم نلحظ أي انتشار للمتسولين في العاصمة، كما لم تردنا أي شكاوى أو ملاحظات من المواطنين بهذا الصدد".


إقرأ أيضاً: مع اقتراب رمضان .. التنمية تتوعد المتسولين وتدعو لعدم التعاطف معهم


وأوضح " عادة وفي مثل هذه الأيام من السنة وتحديدا مع بدء الشهر الفضيل يتم ضبط العشرات، ويأتينا شكاوى بالعشرات يوميا، لغاية الآن لم يردنا أي شكاوى باستثناء واحدة تعاملنها معها على الفور بمنطقة عبدون".

وأكد الكفاوين أن الحملات مكثفة وعلى مدار الساعة وطوال أيام الشهر الفضيل، داعيا المواطنين لعدم اشتراكهم في هذه الجريمة " التسول " وأن يبلغوا عن أية ملاحظة يشاهدونها حتى يتم القضاء على هذه الظاهرة المزعجة".

أخبار ذات صلة

newsletter