رغم النفي .. التلفزيون القطري يبث تصريحات تميم .. فيديو

عربي دولي نشر: 2017-05-24 14:32 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
الصورة ارشيفية
الصورة ارشيفية
المصدر المصدر

رغم نفي وكالة الأنباء الرسمية القطرية "قنا" صحة البيان الذي تضمن تصريحات لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، يهاجم فيه الإمارات ومصر والبحرين، أظهر مقطع فيديو نشر على موقع يوتيوب أن التلفزيون الرسمي القطر نشر تصريحات تميم على الشريط الإخباري فيه.

وكانت الوكالة بثت منتصف ليل الثلاثاء/الأربعاء، تصريحات لتميم قال فيها بعد حفل تخريج الدفعة الثامنة من مجندي الخدمة الوطنية في ميدان معسكر الشمال، صباح الثلاثاء، إن "إيران تمثل ثقلا إقليميا وإسلاميا لا يمكن تجاهله، وليس من الحكمة التصعيد معها، مؤكدا أنها قوة كبرى تضمن الاستقرار في المنطقة".

كما جاء في التصريحات المنسوبة إلى الأمير والتي نشرت في موقع "قنا" المخترق، قوله: "إن دولة قطر تحرص على هذا التعاون من أجل استقرار الدول المجاورة، مبينا أن بلاده نجحت في بناء علاقات قوية مع الولايات المتحدة وإيران في وقت واحد".

ونقلت أيضا قوله: "ما تتعرض له قطر من حملة ظالمة، تزامنت مع زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى المنطقة، وتستهدف ربطها بالإرهاب، وتشويه جهودها في تحقيق الاستقرار، معروفة الأسباب والدوافع". وأضاف: "سنلاحق القائمين على تلك الحملة من دول ومنظمات، حماية للدور الرائد لقطر إقليميا ودوليا".


إقرأ أيضاً: السعودية والإمارات تحجبان المواقع القطرية


وعادت الوكالة بعد نشرها البيان إلى سحبه وبث بيان آخر تؤكد فيه أن الموقع الإلكتروني لها تعرض للاختراق من جهة مجهولة بثت البيان، وأكدت أن الجهات المختصة تحقق في القضية.

 

 

أخبار ذات صلة