Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
اجتماع في وزارة الأشغال لمتابعة المبادرات الملكية | رؤيا الإخباري

اجتماع في وزارة الأشغال لمتابعة المبادرات الملكية

الأردن
نشر: 2017-05-23 15:28 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
تحرير: عمر فرام
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

ترأس كلٍ من وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس سامي هلسه وامين عام الديوان الملكي الهاشمي السيد يوسف العيسوي اجتماعاً في وزارة الأشغال العامة والإسكان لمتابعة مشاريع المبادرات الملكية السامية في مختلف القطاعات.

وقال امين عام الديوان الملكي الهاشمي رئيس لجنة متابعة تنفيذ مبادرات جلالة الملك يوسف العيسوي ان هذا الاجتماع يأتي لمتابعة تطور سير العمل بتنفيذ مشاريع المبادرات الملكية السامية التي تقوم وزارة الأشغال العامة بتنفيذها مثمناً دور الوزارة الفني والجهود التي تبذلها من اجل انهاء تنفيذ هذه المشاريع مما له من خدمة واثر ايجابي على المجتمع المحلي والمواطنين.

ومن جهته قال وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس سامي هلسه ان دور وزارة الأشغال العامة والإسكان هو دور فني بمتابعة التصاميم والإشراف على تنفيذ مشاريع المبادرات الملكية السامية حيث يأتي هذا الاجتماع لمناقشة وضع المشاريع والاطلاع على تقدم سير العمل ونسب الانجاز بها والاطلاع على نوعية العمل وضبط الجودة للمواد ولحل اية مشاكل او معيقات تظهر خلال التنفيذ واتخاذ القرارات اللازمة بخصوصها لغايات انجاز هذه المشاريع بالشكل المطلوب حيث يتم توثيق ذلك من خلال صور دورية لكل مشروع تبين تطور سير العمل.

واضاف هلسه ان هذه المشاريع تغطي جميع القطاعات الحيوية التعليمية منها والصحية والثقافية والاجتماعية وكذلك الشبابية وغيرها من القطاعات الاخرى الهامة حيث يوجد حالياَ 289 مشروع مبادرة ملكية سامية قيد التنفيذ بتكلفة مالية حوالي 150 مليون دينار يتم تنفيذها والإشراف عليها من قبل مهندسين ومستشارين ومقاولين اردنيين.


إقرأ أيضاً: مكرمة ملكية لذوي الشهداء


وبين هلسه انه فيما يخص القطاع الصحي فقد كان من أهم المشاريع مشروع مستشفى الطفيلة الجديد وكذلك مستشفى مادبا ومستشفى معان والذي سيتم المباشرة بتنفيذها قبل نهاية العام الحالي.

أخبار ذات صلة

newsletter