بالفيديو.. كيف انتقمت ميلانيا من ترمب

هنا وهناك
نشر: 2017-05-23 09:48 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ترمب وزوجته لحظة وصولهم تل أبيب
ترمب وزوجته لحظة وصولهم تل أبيب

التقطت الكاميرات، الإثنين، ردة فعل غريبة لميلانيا ترمب تجاه زوجها الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، ساعة نزولهما من الطائرة في تل أبيب، في المحطة الثانية من الجولة الأولى خارج الولايات المتحدة بعد تنصيبه رئيسًا، حسب صحيفة يو اس إيه توداي.

وأظهر مقطع فيديو، منتشر على وسائل الإعلام، السيدة الأمريكية الأولى وهي ترفض إمساك الرئيس ترمب ليدها، بعد أن تأخرت قليلًا عن مرافقته ومضيفه رئيس وزراء الاحتلال وزوجته.

وبدا أن خلافًا بين الزوجين في اللحظات الأخيرة قبل النزول من الطائرة الرئاسية القادمة من السعودية ربما أدى بميلانيا إلى هذا التصرف الغريب، غير أن بقية الزيارة مرت بسلام، بعد أن ظهرت السيدة الأمريكية الأولى عدة مرات مع زوجها، وكأن شيئًا لم يكن.

وكثيرًا ما تتعرض الفتاة السلوفينية التي أصبحت السيدة الأولى في الولايات المتحدة لمواقف محرجة مع زوجها المثير للجدل، كان آخرها شهر إبريل الماضي في مطار “بالم بيتش” الدولي بعد وصولهما للمنطقة في زيارة إلى منتجع ترمب “مار- إيه – لاجو”.

وأمسك ترمب بيد ميلانيا بعد نزوله مباشرة من الطائرة، لكنه بعد ذلك وجه اهتمامه للجمهور الذين كانوا هناك لتحيته، ثم أمسكت السيدة الأولى بيده مرة أخرى وعندها جذب الرئيس يدهاِ نحوه وربت عليها مرتين ثم أسقطها مرة أخرى.


إقرأ أيضاً: أول تعليق من 'ميلانيا' و 'إيفانكا' ترمب بشأن زيارة السعودية


وعن ذلك قالت باتي وود الخبيرة بلغة الجسد لصحيفة البريطانية: “أثناء الإمساك بأيدي بعضهما يصبح الزوج والزوجة كوحدة واحدة، لكن بالنسبة لي أعتقد أن ترمب يقول أريد أن أظهر كرئيس قائم بنفسه، أريد أن أكون شخصًا قويًا، ومن الواضح أن هذا اختياره”، ولعل السبب نفسه هو الذي دفع ميلانيا للانتقام هذه المرة، لإظهار أنها سيدة أولى قائمة بنفسها أيضًا.

 

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني