Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
طائرات سلاح الجو الملكيِ تسقط طائرة استطلاع شمال الأردن..فيديو | رؤيا الإخباري

طائرات سلاح الجو الملكيِ تسقط طائرة استطلاع شمال الأردن..فيديو

الأردن
نشر: 2017-05-11 19:33 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
الصورة من الفيديو
الصورة من الفيديو

من يقترب من حدود الأردن ويهدده سيكون مصيره القتل والفناء..هذه كانت رسالة طيران سلاح الجو الملكي بعد قيامها بإسقاط طائرة مسيرة اقتربت من أجواء المملكة في الحدود الشمالية، شمال غرب المفرق.

مصدر عسكري مسؤول أكد أن طائرات سلاح الجو الملكي الأردني من نوع اف 16، تمكنت مساء الأربعاء من إسقاط الطائرة بعد ان تم تطبيق قواعد الاشتباك المعمول بها، بسبب استمرار الطائرة من الاقتراب من الحدود، مما استدعى التعامل معها.

وبين المصدر أن كوادر سلاح الجو الملكي قامت بجمع حطام الطائرة، والأجهزة التي كانت تحملها، ونقلها إلى قيادة سلاح الجو لفحصها والتعامل معها فنيا.

وأكد وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة محمد المومني في تصريحات إذاعية إن إسقاط الطائرة دون طيار من قبل قوات سلاح الجو الأردني هي رسالة مفادها أن كل من يقترب من حدودنا ويهددها سيكون مصيره القتل والتدمير".


إقرأ أيضاً: سلاح الجو الملكي يسقط طائرة استطلاع على الحدود الشمالية


وأضاف المومني ان ما تم اسقاطه هي طائرة دون طيار، ويجب أن يكون هناك تحليل فني واستخباراتي، وتحليل من هي الجهات التي يمكن أن تمتلك مثل هذه الطائرات.

رسالة قوية وحازمة وجهتها القوات المسلحة الأردنية الجيش العربية تتلخص بأن كل من يقترب من حدود المملكة ويهددها سيكون الرد عليه بالقتل والدمار .

أخبار ذات صلة

newsletter