Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
هنية يعلن القبض على قاتل مازن فقهاء | رؤيا الإخباري

هنية يعلن القبض على قاتل مازن فقهاء

فلسطين
نشر: 2017-05-11 15:01 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

قال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، إن الأجهزة الأمنية في قطاع غزة، اعتقلت قاتل الشهيد في كتائب القسام الأسير المحرر مازن فقهاء.


إقرأ أيضاً: حماس تعتقل جواسيس للاحتلال على خلفية اغتيال فقهاء

وقال هنية في مؤتمر صحفي لقيادة حماس، عقدته أمام منزل فقهاء، الخميس "أعلن لشعبنا الفلسطيني ولأبناء الامة العربية والإسلامية ولكل احرار العالم كشف واعتقال القاتل المباشر المجرم الذي نفذ جريمة الاغتيال".

وأوضح أن "القاتل المجرم الذي ارتكب الجريمة ونفذ أوامر ضباط أجهزة الأمن الصهيوني أصبح في أيدي الأجهزة الأمنية، وأدلى بالاعترافات الواضحة المفصلة الشاملة عن هذه الجريمة".

ولفت هنية إلى أن وزارة الداخلية ستعقد خلال الأيام المقبلة مؤتمرا صحفيا تشرح فيه كل التفاصيل وتضع شعبنا بكل ما يتعلق بهذه الجريمة.

وأهدى هذا "الإنجاز السياسي والأمني والاستراتيجي" لزوجة الشهيد القائد مازن فقهاء لأهله ولأحبابه ولكل الأسرى الذين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية.

وتابع هنية "أهدى هذا الإنجاز الاستراتيجي لشعبنا ولأسرانا ولشهدائنا ومقاتلينا والمرابطين في الثغور في المسجد الأقصى وكل ارجاء فلسطين".

وأشار إلى أن الشعب الفلسطيني واحرار العالم "تابع حصول هذه الجريمة وكانوا ينتظرون كلمة الفصل التي ستقولها حماس والقسام وأجهزتها الأمنية في هذه الجريمة النكراء".

وقدم شكره للأجهزة الأمنية في قطاع غزة وقيادة حركة حماس برئاسة قائد حماس في القطاع يحيى السنوار التي عملت على مدار الساعة منذ لحظة الاغتيال في كل "الساحات برا وبحرا وعلى المعابر وفي مسرح الجريمة" للوصول إلى اللحظة.

وذكر أنه "نتيجة هذا العمل الجبار المضني والمهني والعظيم والعميق والمعبر عن تراكم التجربة والمعبر عن قدرة الأجهزة الأمنية على توجيه ضربة أقوى وأوسع وأعمق لأجهزة الأمن الصهيونية".

أخبار ذات صلة

newsletter