Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أردني ينضم لفريق بريستول روفرز الانجليزي | رؤيا الإخباري

أردني ينضم لفريق بريستول روفرز الانجليزي

رياضة
نشر: 2017-05-09 17:33 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
لاعب منتخب الشباب لكرة القدم غسان ابو حسان
لاعب منتخب الشباب لكرة القدم غسان ابو حسان

وقع لاعب منتخب الشباب لكرة القدم غسان ابو حسان، على عقد يمتد لموسماً واحداً مع نادي بريستول روفرز الانجليزي.

وأكد رئيس النادي وائل القاضي، أن انضمام ابو حسان الى الفريق، يجسد فلسفة النادي بإدارته الجديدة والتي تولي اهتماماً كبيراً للاعب الاردني، وفتح المجال امامه للاحتراف في الدوري الانجليزي، الامر الذي ينعكس ايجاباً على المنتخبات الوطنية.

ولفت القاضي على هامش حفل توقيع بحضور سامر القاضي أحد ملاك النادي، ووكيل اللاعب سامي قسيسية الى ضرورة ان يبذل ابو حسان كل ما لديه في انجلترا، ليعكس صورة مشرقة عن الكرة الاردنية.

واضاف: لا شك ان التعاقد مع ابو حسان يشكل مصدر اعتزاز لاسرة النادي التي تتطلع لتقديم دورها بمسؤولية تجاه الكرة الاردنية تماشياً مع تطلعات سمو الامير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد والذي يوجه دائماً نحو تمكين اللاعب الاردني ومنحه فرصة خوض التجارب الاحترافية في الملاعب الاوروبية.

بدوره، ابدى ابو حسان سعادته بتوقيع العقد، ليشكل نقطة تحول في مسيرته الاحترافية بعد ان بدأ مشواره مع الفئات العمرية في نادي شباب الاردن.


إقرأ أيضاً: العربي القطري يتعاقد مع السوري مارديكيان


وقال: الانتقال الى الدوري الانجليزي يشكل قفزة هائلة في مسيرتي مع نادي بريستول روفرز الذي يتمتع بتاريخ عريق وقاعدة جماهيرية كبيرة.. اقف اليوم بمسؤولية تجاه اللاعب الاردني لاقدم نموذجاً مثالياً يسهم في توسيع قاعدة الاحتراف في الملاعب الانجليزية مستقبلاً.

من جانبه، لفت وكيل اللاعب قسيسية أن تفاصيل العقد انجزت بشكل مثالي، مقدماً شكره لادارة بريستول برئاسة القاضي التي ذللت كافة المعوقات سعياً لانجاح الصفقة وانضمام اللاعب سريعاً الى النادي.

يذكر ان ابو حسان يلعب بمركز الظهير الايسر وقلب الدفاع، ويمثل حالياً منتخب الشباب الذي يستعد لخوض تصفيات كأس آسيا في نهاية العام، حيث ينتظر ان يلتحق بتدريبات ناديه الجديد الشهر المقبل للمشاركة بدوري الدرجة الاولى في انجلترا بالموسم القادم.

أخبار ذات صلة

newsletter