مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

ارشيفية

1
ارشيفية

الملك يتسلم رسالة من خادم الحرمين

نشر :  
14:27 2017/5/9|

استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الثلاثاء، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء السعودي الدكتور عصام بن سعد بن سعيد، الذي سلم جلالته رسالة خطية من أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وتضمنت الرسالة دعوة لجلالة الملك من خادم الحرمين الشريفين لحضور القمة العربية الإسلامية الأمريكية التي ستستضيفها المملكة العربية السعودية.

وأكد جلالة الملك، خلال اللقاء، اعتزازه بالعلاقات التاريخية الأخوية والمتينة التي تربط البلدين، والحرص على تعزيزها في مختلف المجالات، وبما يحقق المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين، ويخدم قضايا الأمتين العربية والإسلامية.

وحمل جلالته الوزير السعودي تحياته وتقديره الكبير لأخيه خادم الحرمين الشريفين، وتمنياته للشعب السعودي الشقيق، بالمزيد من التقدم والازدهار.


وحضر اللقاء مدير مكتب جلالة الملك، والمبعوث الخاص لجلالة الملك إلى المملكة العربية السعودية.

  • الملك سلمان
  • الملك عبدالله الثاني