Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مصلحة السجون تصعد من عمليات التنكيل بالأسرى | رؤيا الإخباري

مصلحة السجون تصعد من عمليات التنكيل بالأسرى

فلسطين
نشر: 2017-05-08 18:16 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

أفاد رئيس اللجنة الإعلامية لإضراب الأسرى عبد الفتاح دولة، الاثنين، إن زيارة محامين لأسرى مضربين عن الطعام يوم أمس الأحد، كشفت عن انتهاكات سلطات الاحتلال وأساليب قمعها للأسرى.

وأضاف دولة أن اللجنة الإعلامية لإضراب الأسرى قد تلقت تقارير من محامين سمحت لهم سلطات الاحتلال بزيارة الأسرى، أثبتت تصاعد عمليات التنكيل بالأسرى وعزل قيادات الإضراب بزنازين انفرادية، ومنعهم من الخروج لباحات المعتقلات، إضافة إلى مصادرة بعض ملابسهم وأغطيتهم، مشيرا إلى ظهور أمراض جلدية على أسرى في معتقل عسقلان بسبب نقص التغذية.

ودعا رئيس اللجنة الإعلامية لإضراب الأسرى، الجماهير للاستمرار في الانخراط بالفعاليات وتقديم الدعم والمساندة اللائقين للأسرى في معركتهم حتى تتحقق مطالبهم المشروعة، معتبرا المساندة واجبا ومسؤولية وطنية.


إقرأ أيضاً: 36 ألف شيكل غرامات على الأسرى الأشبال بـ'عوفر'


وأشار دولة إلى أن سلطات الاحتلال في المعتقلات ستنقل اليوم أسرى مضربين عن الطعام من معتقل "عوفر" إلى المستشفى، معتبرا التأخر في نقل الأسرى للمستشفيات بمثابة ضغط على الأسرى لإنهاء إضرابهم.

ونبه إلى دخول الأسرى المضربين عن الطعام في مرحلة الخطر بعد اثنين وعشرين يوما من الإضراب عن الطعام، داعيا إلى تدخلات جدية قبل استشهاد أي أسير.

أخبار ذات صلة

newsletter