Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الاحتلال يعتقل 13 مواطنًا بمداهمات بالضّفة المحتلة | رؤيا الإخباري

الاحتلال يعتقل 13 مواطنًا بمداهمات بالضّفة المحتلة

فلسطين
نشر: 2017-05-08 09:45 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
ارشيفية
ارشيفية

اعتقلت قوّات الاحتلال، فجر الاثنين، 13 مواطنًا فلسطينيا في اقتحامات ومداهمات نفّذتها في أنحاء متفرقة من الضّفة الغربية المحتلة.

وأعلن الاحتلال اعتقال أربعة مواطنين في من قرية فرعون شمالًا بزعم أن أحدهم ناشط في حركة حماس، إضافة إلى اعتقال مواطنين في قلقيلية، وثلاثة مواطنين في تقوع قضاء بيت لحم، إضافة إلى أربعة نشطاء بحماس بالخليل.

وأوضحت مصادر صحفية أنّ قوّات الاحتلال أعادت اعتقال المحرر منجد نادر القواسمي الذي أفرج عنه من سجون الاحتلال قبل أسبوع، بعد اعتقال دام 9 أشهر، إضافة إلى اعتقال الشابين سيف الإسلام قفيشة، ومالك النتشة.

وفي بلدة بيت أمر شمال الخليل، سلمت قوات الاحتلال المواطن أحمد خليل أبو هاشم (50عامًا) بلاغ مقابلة لمخابراتها، إضافة إلى احتجاز هوية نجله محمد (22عامًا)، وتسليم المواطن رامي بسام خليل زعاقيق (38 عاما) بلاغ مقابلة لمخابراتها.


إقرأ أيضاً: اعتقال منفذ عملية طعن ببيت لحم


كما اقتحمت منزل المواطن عيسى صافي الصليبي، والمواطن أحمد محمود اخميس ومخرطة حدادة في البلدة، وجرى تفتيشها والعبث بمحتوياتها، واعتلى الجنود أسطح عدد من المنازل.

وفي سياق متصل، اقتحمت قوات الاحتلال فجر الاثنين مدينة قلقيلية شمال الضفة الغربية المحتلة، واعتقلت مواطناً وانتشرت في الشوارع والأزقة.

وبحسب ذات المصدر قال إن عدة آليات عسكرية اقتحمت المدينة وانتشرت في حي النقار غربي قلقيلية ونصبت حواجز.

وأشاروا إلى اعتقال قوات الاحتلال للشاب مصعب نجل الشهيد معزوز دلال خلال تواجده في الشارع الرئيسي في قلقيلية ونقله إلى جهة مجهولة.

أخبار ذات صلة

newsletter