صراع بين الفيصلي والجزيرة على لقب دوري المحترفين

رياضة
نشر: 2017-05-06 14:01 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
الفيصلي
الفيصلي
المصدر المصدر

تترقب جماهير الكرة الأردنية اليوم السبت حسم هوية بطل دوري المحترفين لكرة القدم أو تأجيل الحسم لمباراة فاصلة بين فريقي الجزيرة والفيصلي عندما يخوض كل منهما مباراة قوية ومصيرية ويملكان ذات الرصيد من النقاط (٤٣ نقطة).

الفيصلي سيواجه سحاب (١٤ نقطة) عند الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم على ستاد عمان، وفي ذات الوقت سيلتقي الجزيرة مع الأهلي (٢٦ نقطة) على ستاد الأمير محمد.

تتويج البطل اليوم مرهون باختلاف النتيجتين، واذا ما واصل الفريقان الشراكة بالنقاط، فسوف يخوضان مباراة فاصلة تقام عند الساعة السادسة والنصف مساء يوم الثلاثاء المقبل على ستاد عمان، طالما أن التعليمات تشير الى أن الصراع على اللقب أو تجنب الهبوط لا يتم حسم بفارق الاهداف او المواجهات المباشرة.


إقرأ أيضاً: الحوراني: الفيصلي اعتاد على تمثيل مشرف للأردن في المحافل الخارجية


ويخوض فريقا الوحدات (٣٩ نقطة) والحسين اربد (٣٠ نقطة) مباراة من دون جمهور، على ستاد الملك عبدالله الثاني في ذات الوقت، وقد ضمن الوحدات المركز الثالث.

صراع الهبوط لن يقل شراسة عن صراع اللقب، فهناك ٤ فرق تخشى الحصول على بطاقتي الهبوط نحو الدرجة الاولى، فسحاب سيلعب امام الفيصلي في عمان، بينما يشهد ملعب البترا لقاء شباب الأردن (٢٤ نقطة) والبقعة (١٦ نقطة) عند الساعة الرابعة والنصف عصرا، وفي ذات الوقت يشهد ستاد الأمير فيصل بالكرك لقاء ذات راس (١٦ نقطة) والصريح (١٨ نقطة).

التعليمات تشير الى أنه في حال لم يتم تحديد الفريقين الهابطين او احدهما، فستقام اما مباراة فاصلة في حال تساوي فريقين بالنقاط وستقام يوم الثلاثاء، وأما دوري من مرحلة واحدة في حال تساوي ثلاثة فرق بالنقاط.

أخبار ذات صلة